هؤلاء اختارهم موقع تاكسي نيوز كأبرز شخصيات السنة الماضية 2017

5 يناير 2018
هؤلاء اختارهم موقع تاكسي نيوز كأبرز شخصيات السنة الماضية 2017

تاكسي نيوز // خاص

 

اختار الموقع الاخباري تاكسي نيوز 8 شخصيات ببني ملال كأبرز شخصيات سنة 2017 الماضية ، كل حسب مجال تخصصه وإبداعه ومهارته وعلمه .ولا تفوتنا الفرصة دون أن نعلن أن هذا الاختيار جاء بناء على قناعة موقع تاكسي نيوز، وكذالك بناء على صدى المقالات التي نشرناها حول هاته الشخصيات طيلة السنة وهو ما جعلها تكون شخصيات السنة بامتياز.

وفيما يلي الشخصيات التسعة :

1-  عبد الله عزي : صحفي مهني مدير جريدة المسائية الجهوية ، استطاع أن يوسع انتشار الجريدة لتشمل مدن جهة بني ملال خنيفرة ، وكان أول من حصل على الملاءمة بشكل قانوني بالجهة ، بعد استفائه لجميع الشروط التي جاءت بها مدونة الصحافة والنشر الجديدة.ساند الزميل الصحافي لحسن أكرام في محنته خلال متابعته أمام القضاء ، ساند تاكسي نيوز  في السراء والضراء ،وأكد بعمله النبيل أنه يستحق أن تختاره تاكسي نيوز ضمن الشخصيات الست لسنة 2017.

2- عبد العزيز هنو : تألق الزميل السنة الماضية واستطاع أن يصل إلى المزيد من المعجبين بمختلف مدن المغرب وكذا البلدان الخارجية، وزاد من إبداعاته وطور لوحاته ، وترجمها الى واقع بعدما رسمها بالشارع.

3- عبد الكريم الجويطي : الروائي المتميز ابن بني ملال ، والذي استطاع أن يشرف جهة بني ملال خنيفرة من خلال مجموعة من الروايات ، اخرها رواية المغاربة ، والتي حاز بها على جائزة المغرب للكتاب لسنة 2017.

4- صديق راشدي : فنان تشكيلي عرض لوحاته المتميزة بدار الثقافة  وقدمها له الفنان المغربي المنياري عبد الرحيم و لقيت صدى كبيرا لدى الملاليين ، لوحات أبهرت الزوار واعتمدت على مواد بسيطة كالاسمنت والرماد وعلى أسلوب تتقاطع فيه كل التقنيات من البناء والتكوين الى الحجب والمحو ووالخدش والتجميع كمعالجة تشكيلية لصباغة اللوحة.

5- محمد البصيري :  إعلامي معروف صاحب الركن الشهير صحة ورياضة على موقع تاكسي نيوز ، استطاع أن ينال رضى وتتبع شريحة واسعة من القراء، وأن يقدم لهم نصائح تهم صحتهم ، حيث أصبح هذا الركن يحظى بمتابعة واسعة وينتظره الكثيرون كل أسبوع لاسيما وأن مواده تتميز بالتنوع وبالتطرق لمختلف الأنواع الرياضية التي لها علاقة بصحة المواطن .

6- الكبيرة ثعبان :صحفية مهنية ببني ملال دائما بالميدان لنقل المعلومة ، تتنقل الى مختلف المناطق بجهة بني ملال للبحث عن الخبر ، تتميز بجديتها وبصرامتها في العمل الصحفي .

7- الشيخ عبد الله بلمدني : شيخ شيوخ بني ملال استطاع أن يتفوق على مئات الأئمة المغاربة ، ونال جائزة أفضل خطيب مغربي والتي نظمها مؤخرا المجلس العلمي الأعلى بالرباط .

8- رضى حكم : مدرب رجاء بني ملال استطاع أن يعيد تاريخ فارس عين اسردون وتمكن من تحقيق انتصارات متتالية وأن يتصدر الفريق البطولة الوطنية للقسم الثاني. وأحيى رفقة المكتب المسير امال الملاليين في الصعود لقسم الأضواء . مع متمنياتنا بأن تكتمل الفرحة ويصعد الفريق الملالي.

وفي الأخير يبقى جمهورنا الواسع وقراء تاكسي نيوز الأوفياء الشخصية رقم 9 التي ننحني لها ونرفع لها القبعة احتراما وتقديرا لكل قارئ يدعم تاكسي نيوز في السراء والضراء ، وكما هو شعارنا “بكم نكون ومن دونكم لن نكون”.

 

الاخبار العاجلة