الجامعة في مأزق… لاعبين من المنتخب الوطني لكرة اليد يختفيان من معسكر تدريبي باسبانيا وفيسبوكيين “الله يسهل عليهم”

1 يناير 2018
الجامعة في مأزق… لاعبين من المنتخب الوطني لكرة اليد يختفيان من معسكر تدريبي باسبانيا وفيسبوكيين “الله يسهل عليهم”

تاكسي نيوز / كريم.م

 

 

في واقعة غريبة تعكس الواقع المر الذي يعيشه لاعبو كرة اليد ومعاناتهم اليومية ، يبدو ان لاعبين من المنتخب الوطني لكرة اليد قررا البقاء باسبانيا وعدم العودة رفقة الفريق أول أمس السبت بعدما أجروا معسكرا تدريبيا وخاضوا مقابلات ودية مع فرق اسبانية وذلك استعدادا لبطولة افريقيا المزمع تنظيمها بالغابون ما بين 14 و28 يناير الجاري و المؤهلة لكأس العالم .

ووفق مصادر رياضية فيتعلق الأمر باختفاء كل من اللاعبين يوسف الطماح من نادي وداد السمارة، وهشام بوركيب المنتمي لمولدية مراكش، واللذين شاركا في الحصص الإعدادية وفي المباراتين الإعداديتين أمام منتخب إقليم الباسك الاسباني، لكنهما تورارى عن الأنظار ولم يعودا مع المنتخب الوطني اول أمس السبت.

فيسبوكيين تداولوا الخبر وانهالوا بتعليقات تنتقد الجامعة المغربية واتهموها بعدم الاهتمام بلاعبيها ، وأكدوا أن فرار أو بالأحرى “حريك” لاعبيها يعكس أن أوضاعهم ليست بخير رغم أنهم يمثلون المغرب ، وما كانوا ل”يحركوا” لو أن الجامعة تقوم بواجبها على الوجه المطلوب لاسيما في الجانب المادي.يقول فيسبوكي.

وأضاف معلق اخر :” الله يسهل على اللعابة لي حركو حيك كن لقاو الخير فالجامعة مكانوش يمشيو “.

ولحد الساعة لم يصدر أي بلاغ توضيحي من الجامعة المغربية لكرة اليد حول واقعة “حريك” اللاعبين واللذين يرجح أنهما سوف يتوجهان للعب في احدى الفرق الاسبانية لاسيما وأنهما من خيرة اللاعبين.

الاخبار العاجلة