في مباراة حارقة أطلس القصيبة يتعادل مع فريق أسود الشاوية بملعب أفورار

24 ديسمبر 2017
في مباراة حارقة أطلس القصيبة يتعادل مع فريق أسود الشاوية بملعب أفورار

محمد كسوة

 

 

 

حقق فريق شباب أطلس القصيبة لكرة القدم تعادلا صعبا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعته بفريق أسود الشاوية مساء اليوم السبت 23 دجنبر 2017 بالملعب الجماعي لأفورار ، برسم الدورة السابعة من القسم الشرفي الممتاز.
الشوط الأول من المباراة التي قادها ثلاثي التحكيم من عصبة تادلة طارق ركراك كحكم للوسط ومحمد الحريري مساعد أول وعثمان لعيد مساعد ثان انتهى بالتعادل السلبي ( 0 ـ 0 ).
وعرف الشوط الثاني من المقابلة محاولات من الطرفين من أجل تسجيل هدف السبق والحصول على ثلاثة نقط ، وهو ما تحقق للفريق الضيف بعد خطأ في دفاع للقصباويين استغله مهاجم أسود الشاوية ليوقع الهدف الأول في المقابلة.
ومنذ تسجيل هذا الهدف عرفت المقابلة توثرات كثيرة بين اللاعبين اضطر معها الحكم ركراك إلى إشهار العديد من أوراق الإنذار الصفراء في وجه لاعبين من الفريقين كما أشهر الورقة الحمراء في حق رئيس شباب أطلس القصيبة بعد احتجاجه القوي على الحكم للمطالبة بضربة جزاء.
لاعبو فريق شباب أطلس القصيبة لم يستسلموا بل واصلوا محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل وهو ما تأتى لهم في الدقائق الأخيرة من المقابلة ، لتنتهي هذه المباراة المثيرة بين الفريقين بالتعادل ( 1 ـ 1 ).
ومعلوم أن فريق شباب أطلس القصيبة يلعب منذ انطلاق البطولة خارج ميدانه وبعيدا عن جمهوره بسبب غياب ملعب بمدينة القصيبة ، حيث لعب مبارياته الخمس الأولى بمدينة أبي الجعد ، قبل أن ينتقل للعب بالملعب الجماعي لأفورار.

 

الاخبار العاجلة