شباب القصيبة لكرة القدم يخرج من أولاد مراح بتعادل ايجابي أمام الوفاق المحلي

4 ديسمبر 2017
شباب القصيبة لكرة القدم يخرج من أولاد مراح بتعادل ايجابي أمام الوفاق المحلي

تاكسي نيوز // لحسن بلقاس

 

 

 

ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري القسم الممتاز لكرة القدم عصبة تادلة ، جرت مقابلة يوم الأحد 3 دجنبر 2017 بملعب أولاد مراح بسطات، بين  فريق وفاق أولاد مراح و فريق شباب أطلس القصيبة وانتهت بنتيجة هدف مقابل هدف، حيث بادر فريق وفاق أولاد مراح بالتسجيل في  الدقيقة 06 من  الشوط الأول، وجاء هدف التعادل لشباب القصيبة عن طريق مهاجمه مصطفى خراز من قديفة صاروخية سكنت شباك الخصم عند الدقيقة 55 من المباراة.

و في اتصال ل ” تاكسي نيوز ” بمدرب فريق شباب أطلس القصيبة محمد زرميت، أكد أن فريقه كان ممتازا اليوم و كادوا ينتزعوا نقط الفوز من خصمهم أولاد مراح إلا أن الحكم كان له رأي آخر و خرج بالمقابلة عن المألوف على حد قوله. مشيرا في ذات الوقت إلى أن هدف أولاد مراح كان على اثره لاعبهم متسللا، كما أضاف أنه تم حرمان فريقه من ضربتي جزاء واضحتين وضوح الشمس وفق تعبيره.

و نوه المدرب زرميت بأسلوب لاعبيه الذي يتطور مباراة بعد أخرى، مؤكدا أنه قام بتغييرات اتت أكلها في الشوط الثاني و كاد المهاجم القصباوي( أيوب . أ ) بعد أن انفرد بحارس المرمى يسجل الهدف الثاني للقصباويين إلا أنه ضرب الكرة في حارس المرمى مضيعا بذلك فرصة انتزاع نقط الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة. لتنهي صافرة حكم الساحة المقابلة بالنتيجة ذاتها التعادل هدف في كل مرمى.

في حين كشف القادم الجديد لشباب أطلس القصيبة هذا الموسم صاحب هدف التعادل بأولاد مراح مصطفى خراز في تصريح للجريدة عن شعوره الكبير برجوع الثقة إلى نفوس اللاعبين و ذلك انطلاقا من مما وصفه بقتاليتهم خلال أطوار المباراة و عودتهم فيها، منوها بتجربة المدرب الذي أعادهم للمباراة، متمنيا التوفيق لجميع رفاقه في المباريات القادمة.

هذا و تنتظر شباب أطلس القصيبة مقابلة مهمة يستقبل فيها على الملعب البلدي لأبي الجعد النجم المسكيني البروج،

نتائج المباريات بعد إجراء الدورة الرابعة من القسم الممتاز عصبة تادلة لكرة القدم جاءت على الشكل التالي :

نادي شباب البرادية # حسنية خريبكة
0 0

الإتحاد الدروة # نادي إتحاد لولاد
7 2

إتحاد أبي الجعد # الإتحاد بني خلوق
2 0

الإتحاد الرياضي أفورار# إتحاد أولاد عياد
1 0

وفاق أولاد مراح # شباب أطلس القصيبة
1 1

النجم المسكيني البروج # حسنية دار ولاد زيدوح
2 0

شباب أولاد عبدون # أسود الشاوية
2 1

 

الاخبار العاجلة