رجاء بني ملال ينقض بجدارة واستحقاق عن الزعامة وتفاصيل مقابلته مع الماص والجماهير تستمر في رفع شعار ” الشعب يريد القسم الأول”

4 ديسمبر 2017
رجاء بني ملال ينقض بجدارة واستحقاق عن الزعامة وتفاصيل مقابلته مع الماص والجماهير تستمر في رفع شعار ” الشعب يريد القسم الأول”

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى 

 

 

امام احتجاجات جماهير الماص الغاضبة والتي حضرت بكثافة لتشجيع فريقها جرت أطوار مقابلة رجاء بني ملال والفاسيين بقيادة الحكم الدولي رضوان جيد والتي اتسمت خلال دقائقها الأولى بسيطرة المحليين سرعان ماتحولت لفارس عين اسردون الذي لعب منقوصا بأربعة لاعبين أساسيين ولكن رضا حكم عرف كيف يوضف بنك فريقه  بإدخال الشاب زكريا كياني وعرفة إضافة الى رمزي .

هذا وبفضل القراءة الجيدة للإطار حكم والذي درس المقابلة من جميع النواحي وبفضل الفرديات الممتازة للاعبين مثيل هيداكا الذي مرر كرة فوق رأس النخلي ، هذا الأخير أسكنها في مرمى الماص في حدود الدقيقة 16.

واعطى هذا الهدف الثقة الكبيرة للاعبين الدين دخلوا الشوط الثاني أكثر تركيزا رغم ضغط الماصاويين بواسطة حلحو واحموت . وامام هجوم خاطف كعادته مرر الزئبق ايت حمو كرة من ذهب استغلها المشاكس النخلي والتي ترجمها الى هدف قاتل قبل أن يتمكن الماص من تسجيل هدف من ضربة جزاء خيالية.

وللإشارة فقد أضاف الحكم جيد 4 دقائق مرت كساعات على رئيس رجاء بني ملال عفيف والسعيدي وعلى اللاعبين والجمهور الملالي، ولم يتنفسوا الصعداء الا بعد صافرة الحكم التي أعلنت عن نهاية المباراة بفوز ثمين.

جدير بالذكر أن  الحكم  أشهر الورقة الصفراء في وجه كروطة الذي تدخل بخشونة واضحة ضد الدينامو نصر الدين اطرينة.
وتبقى الاشارة ان الجمهور الملالي ضل يساند فريقه طيلة اللقاء وعبر عن الروح الرياضية في حين تعالت الأصوات المطالبة برحيل المرنيسي.

وبهذا الفوز يستمر فارس عين اسردون في تصدر البطولة ب29 نقطة متبوعا بيوسفية برشيد.

الاخبار العاجلة