اتحاد ابي الجعد لكرة القدم يقتنص ثلاث نقط مهمة على حساب شباب أطلس القصيبة

20 نوفمبر 2017
اتحاد ابي الجعد لكرة القدم يقتنص ثلاث نقط مهمة على حساب شباب أطلس القصيبة

تاكسي نيوز // تغطية وتصوير لحسن بلقاس

 

 

 

نجح فريق الاتحاد الرياضي لأبي الجعد في حسم مباراته أمام فريق شباب أطلس القصيبة لفائذته بفضل ضربة جزاء بالدقيقة 35 من الشوط الأول، و ذلك ضمن الدورة الثانية من منافسات بطولة القسم الممتاز عصبة تادلة لكرة القدم زوال يوم الأحد 19 نونبر 2017 بالملعب البلدي لأبي الجعد. ليواصل البجعديون مسلسل صعودهم في سلم الترتيب بعد تعادل في الدورة الأولى خارج القواعد و انتصار في الدورة الثانية، في حين لا زال القصباويون يبحثون عن أنفسهم في القسم الممتاز بعد هزيمتين متتاليتين بالرغم من ظهورهم اليوم بوجه أحسن.

المباراة التي لعبت في ملعب بعشب اصطناعي لم تحمل مستوى تقنيا كبيرا من كلا الفريقين و فق تعبير فعاليات رياضية و غلبت عليها التمريرات الطولية و اتسمت جل أطوارها بالندية خصوصا من القصباويون الذين هددوا مرمى المحليين في الشوط الثاني من المبارة بحثا عن التعادل إلا أنهم اصطدموا بجدار دفاعي قوي من جهة البجعديين ظل صامدا مكتفيا بالهجمات المضادة إلى أن أعلن حكم الوسط نهاية المباراة بالنتيجة ذاتها هدف لابي الجعد من دون رد من قبل شباب القصيبة.

و أكد مدرب اتحاد ابي الجعد مسعاد عبد المولى في تصريح خص به ” تاكسي نيوز ” أن فريقه في تطور مستمر رغم حداثة سنهم و رغم الظروف الصعبة التي مرت منها الرياضة ككل بابي الجعد، مضيفا أنه بفتح المسؤولين لمدرسة التكوين ستكون الأمور أحسن مستقبلا، مشيدا و منوها في ذات الوقت بمستوى لاعبيه و مستوى لاعبي الخصم الذين ابانوا على ندية في اللعب المباشر على حد تعبير مسعاد.

في حين جاء في توضيح مدرب شباب القصيبة محمد زرميت في حديثه للجريدة، أن معاناتهم تتضاعف مع الملعب حيث يلعبون مباريات هذا الموسم خارج قواعدهم حسب ما عبر به ذات المدرب، ولم يخفي زرميت التحسن الذي لمسه في لاعبه مباراة بعد أخرى، مؤكدا أن الهزيمة جاءت اليوم من ضربة جزاء. إضافة إلى قوله :” الهدف ديالنا هو الملعب، و حنا غادين و تنصلحوا الفرقة، و لا بد من شوية ديال التغييرات باش ممكن لنا نزيدوا لقدام “.

 

الاخبار العاجلة