الجمع العام الاستثنائي لجمعية دار الدباغ للتضامن و التنمية بالقصيبة يجدد الثقة في رئيس الجمعية

17 نوفمبر 2017
الجمع العام الاستثنائي لجمعية دار الدباغ للتضامن و التنمية بالقصيبة يجدد الثقة في رئيس الجمعية

تاكسي نيوز /لحسن بلقاس

 

 

منح الجمع العام الاستثنائي لجمعية دار الدباغ للتضامن و التنمية ثقته للمهدي وعمي من جديد, وزكى تجربته وكذا مشروع برنامج عمله لثلاث سنوات القادمة. وذلك زوال يوم الخميس 16 نونبر 2017 بمقر الجمعية بحي دار الدباغ القصيبة. بحضور النصاب القانوني للأعضاء و السلطة المحلية و منخرطات و منخرطي الجمعية و فعاليات المجتمع المدني.

و أوضح الرئيس المنتخب في كلمة خص بها ” تاكسي نيوز ” أن مشروع الجمعية الذي عمل عليه و انتخب لأجله هو التعاون و التكافل و التضامن و يتطلب جهودا كبيرة من أجل إنجازه, مشيدا بمجهودات أعضاء المكتب المسير، كما و ذكر الحضور بانجازات الجمعية و المشاريع التي عملت عليها وفق شراكات وقعت عليها مع فعاليات جمعوية و تربوية تعليمية و هو ما يتطلب إمكانيات بشرية ومالية لترجمتها على أرض الواقع على حد تعبير ذات الناشط الجمعوي,

و عبر وعمي عن سعادته لتفاعل منخرطات و منخرطي الجمعية أبانوا فيه عن نضج جمعوي كبير مع توضيحاته على المحطات و المراحل التي مرت منها الجمعية رغم بعض ” النرفزات ” من بعض أعضاء الجمعية الذين سلطوا الضوء على بعض الأمور و الأنشطة التي قامت بها الجمعية دون معرفة تفاصيلها، مضيفا إلى أنه يحس بثقل المسؤولية و معه مكتبه المسير و بثقل الأمانة التي حملوها و يحملونها، متمنيا أن تستمر الجمعية في عطائها و توهجها مستقبلا وفق تعبير ذات المصدر.

و تجدر الإشارة إلى أنه بعد قراءة التقريرين الأدبي و المالي و مناقشاتهما نقاشا مستفيضا و المصادقة عليهما باجماع الأعضاء الحاضرين، تم بعد ذلك المرور لإنتخاب الرئيس الجديد حيث وضع الجمع العام الثقة في الرئيس القديم \ الجديد المهدي وعمي و مكتبه القديم مع بعض التغييرات الطفيفة في التشكيلة تم تسجيل استقالة ثلاثة أعضاء و تعويضهم بآخرين. هذا و جاءت التشكيلة الجديدة لأعضاء جمعية دار الدباغ للتضامن و التنمية على الشكل التالي :

– الرئيس : مهدي وعمي.

– نائبه : نجاة لمصدر.

– الكاتب العام : حمزة حريق.

– نائبه : عبد الكريم حدوش.

– امين المال : جمال يفغ.

– نائبه الأول : بناصر وقديدير.

– نائبه الثاني : أمتوك موحى.

المستشارون :

– بوشتى سليم.

– خليفة يفغ.

– فاطمة واسع الدين.

– عياد محمد.

– فرتاحي موحى.

– حفيظ عسو.

 

 

الاخبار العاجلة