إنا لله وإنا إليه راجعون… وفاة التلميذ عبد الرحمان ضحية حادثة سير بتيموليلت داخل العناية المركزة ببني ملال

3 نوفمبر 2017
إنا لله وإنا إليه راجعون… وفاة التلميذ عبد الرحمان ضحية حادثة سير بتيموليلت داخل العناية المركزة ببني ملال

محمد كسوة

 

توفي ليلة البارحة الخميس 2 نونبر 2017 التلميذ أ. عبد الرحمان من مواليد سنة 2000 بتباروشت إقليم أزيلال بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، إثر حادثة سير مميتة على بمدخل الطريق المؤدية إلى ثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلية بتيموليلت حيث يتابع دراسته بمستوى الثالثة إعدادي بعد استفادته من طلب الاستعطاف خلال هذا الموسم الدراسي.

وتعود وقائع الحادث المأسوي حسب شهود عيان إلى صبيحة أمس الخميس حوالي الساعة الثامنة والنصف حيث كان التلميذ عبد الرحمان رحمه الله يلعب مع أقرانه وهم متوجهون إلى الثانوية وعند عبوره للطريق فوجئ بشاحنة قادمة من أفورار في اتجاه تيموليلت لتصدمه فيصاب على مستوى الرأس إصابة وصفت بالبليغة.

هذا وقد قامت لجنة من ثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلة برئاسة مديرها عبد الكريم العلالي فور توصلهم بخبر وفاة الضحية بالتنقل إلى مدينة بني ملال والسهر على جميع الاجراءات القانونية الخاصة باستخراج جثة الفقيد من مستودع الأموات ونقلها على متن سيارة نقل الأموات إلى مسقط رأسه بتباروشت حوالي الساعة الثانية بعد الزوال حيث سيوارى الثرى هناك هذا المساء.

تعازينا الحارة لأسرة الفقيد وللأسرة التعليمية بثانوية عمر عبد العزيز التأهيلية ولزملائه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده في رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان

” إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

الاخبار العاجلة