الشرطة القضائية بقصبة تادلة تضع حدا لنشاط ستة أفراد من أجل النصب وخيانة الأمانة والسرقة

18 أغسطس 2017
الشرطة القضائية بقصبة تادلة تضع حدا لنشاط ستة أفراد من أجل النصب وخيانة الأمانة والسرقة

تاكسي نيوز / خاص

 

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بقصبة تادلة، يوم 14/08/2017، من إيقاف ستة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب وخيانة الأمانة والسرقة.

وقد تمت عملية الإيقاف، بعد توصل مصالح الشرطة القضائية بقصبة تادلة بكون الشخص المكلف بعملية قياس الأوزان بميزان عمومي بذات المدينة، والذي ظهرت عليه علامات الثراء مقارنة مع ما يتقاضاه من مشغله، يلجأ إلى الغش لفائدة أرباب الشاحنات من بائعي الدواجن مقابل مبالغ مالية وذلك عن طريق التلاعب في ميكانيزم الميزان عند وزن الناقلة فارغة مما يتسبب في أضرار مادية لأصحاب ضيعات مربي الدواجن بعد عملية الشحن.
وبعد عملية ترصد ومراقبة من طرف عناصر الشرطة وبتنسيق مع صاحب الميزان العمومي تم إيقاف المعني بالأمر، البالغ من العمر 40 سنة، في حالة تلبس رفقة شركائه الخمسة، كما تم حجز شاحنتين من نوع ميتسوبيشي ومبلغ مالي.

بعد إجراء بحث أولي مع الموقوفين اعترفوا بالمنسوب إليهم، ليتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كما تم الاستماع إلى ثلاث ضحايا من أصحاب ضيعات تربية الدواجن الذين أصروا على المتابعة، فيما لازال البحث جاريا للتوصل لضحايا آخرين او متورطين محتملين.

الاخبار العاجلة