عاجل..ولاية جهة بني ملال خنيفرة توضح حقيقة عطش الشيخ السبعيني بفم العنصر -بلاغ-

23 سبتمبر 2016
عاجل..ولاية جهة بني ملال خنيفرة توضح حقيقة عطش الشيخ السبعيني بفم العنصر -بلاغ-

تاكسي نيوز 

أفاد بلاغ لولاية جهة بني ملال خنيفرة  توصلت تاكسي نيوز بنسخة منه أن بعض المواقع الالكترونية تداولت مؤخرا خبرا مفاده أن شيخا سبعيني من ضواحي فم العنصر ببني ملال يفضح المنتخبين والمسؤولين بسبب قطعهم الماء عن دواره.

وأردف البلاغ أنه ونظرا لما يكتسيه هذا الخبر من تضليل وما جاء فيه من ادعاءات مجانبة للصواب  وما ترتب عنه من قراءات لامسؤولة ، ولتنوير الرأي العام تجدر الإشارة إلى توضيح ما  يلي :

إن المعني بالأمر يسكن  على بعد 200 م تقريبا من سقاية عمومية بمنطقة غابوية خالية من السكان تابعة للمنطقة الجبلية “مودج” بجماعة فم العنصر، حيث يملك أرضا وبستانا، وقد قام بسرقة الماء الصالح للشرب من هذه السقاية التي أقامتها الجماعة الترابية المذكورة لتستفيد منها ساكنة المنطقة لسقي بستانه بواسطة أنبوب دفنه تحت الأرض .

ويضيف بلاغ ولاية الجهة أن المعني بالأمر بهذا السلوك تسبب في التأثير على  باقي السقايات المتواجدة بالمنطقة بشكل كبير إلى حدود انقطاع الماء عنها ، وعلى إثر ذلك قام أعوان الجماعة الترابية المختصيين التابعين لجماعة فم العنصر بمعاينة المخالفة وتحرير محضر في هذا الشأن بتاريخ 09 شتنبر 2016 تحت عدد 510 أحيل على السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال.

واختتم البلاغ مؤكدا إن ساكنة المنطقة المذكورة تتزود بالماء الصالح للشرب من عدة سقايات مجاورة لهم بما فيهم المعني بالأمر.

الاخبار العاجلة