حصلوهم… الدرك الملكي بأفورار يفك لغز سرقة الأسلاك الكهربائية بالحي الكهربائي

11 يوليو 2017
حصلوهم… الدرك الملكي بأفورار يفك لغز سرقة الأسلاك الكهربائية بالحي الكهربائي

محمد كسوة

 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأفورار من إلقاء القبض على شابين من منطقة تغبولة التابعة لجماعة أفورار إقليم أزيلال ، على خلفية سرقة أسلاك كهربائية الخاصة بمضخة الماء المزودة لمنازل الحي الكهربائي ، وذلك بعد تلقيهم شكاية في الموضوع مقدمة من طرف المكتب الوطني للكهرباء.

وأفادت مصادر الجريدة أن عناصر الدرك الملكي بأفورار استطاعت في وقت وجيز صباح هذا اليوم الاثنين 10 يوليوز 2017 بعد تحرياتها الميدانية من تحديد هوية المتهمين ( أ ـ ر ) 28 سنة عامل فلاحي ، و ( و ـ ش ) 18 سنة عامل فلاحي عازب ، وبعد محاصرة أماكن إقامتهما تم القبض عليهما.

وتضيف ذات المصادر ، أن المتهمين قاما بقطع 108 أمتار من السلك الكهربائي الخاص بمضخة الماء بعد تسللهما إلى الحي الكهربائي بالقرب من مسبح المكتب الوطني للكهرباء ، وقاما بإحراق الثلث منه لاستخراج الأسلاك النحاسية وذلك بالقرب من عين الرباط غير بعيد عن عين تغبولة ، فيما الباقي من السلك الكهربائي تم ضبطه عند المتهمين بمنزلهما.

هذا وقد تم وضع الشابين المتهمين تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما أمام أنظار محكمة الجنايات ببني ملال يوم الأربعاء المقبل ومتابعتهما بتهمة السرقة وتكوين عصابة إجرامية.

الاخبار العاجلة