اختتام دوري ايت تسليت ببني ملال بتوزيع جوائز على الفائزين وشباب المنطقة يطالب بملعب للقرب

5 يوليو 2017
اختتام دوري ايت تسليت ببني ملال بتوزيع جوائز على الفائزين وشباب المنطقة يطالب بملعب للقرب

عبد اللطيف غريب 

 

 

انتهى الدوري الرمضاني المنظم من طرف شباب ايت تسليت بفئتيه الصغار و الكبار، حيث عرف حضورا جماهيريا مهما و روحا رياضية عالية قل نظيرها على الرغم من اجرائه فوق ملعب مؤقت تابع لاحدى الوداديات السكنية حيث عاد اللقب لفئة الصغار عاد لصغار سبورتينغ ايت تسليت ولفئة  الكبار عاد  لفريق سبورتينغ ايت تسليت.


ووزعت الجوائز على المشاركين في هذا الدوري و التي تبقى من مساهمة الفرق المشاركة و بعض الغيورين على على المنطقة القاطنين بكل من مدينة طانطان و بركامو الايطالية.

ويأمل شباب ايت تسليت ان يتم توفير ملعب قار خاص بالمنطقة من اجل الاستمرار في تنظيم مجموعة من الملتقيات الرياضية على مدار السنة بمشاركة جميع الاجناس من كل الفئات العمرية كما لا يسعهم سوى ان يتقدموا بالشكر الجزيل لكل من سهر على تنظيم هذا الدوري.

الجوائز الموجودة في الصورة فقط تخص فئة الصغار اما بالنسبة لجوائز فئة الكبار فقط فظل الفريق الفائز بالدوري و كذا وصيف الدوري بان يخصص المبلغ المالي الخاص باقتناء الجوائز لاصلاح الملعب المؤقت و ذلك من خلال توفير الة لهذا الغرض فتحية رياضية عالية لفريقي سبورتينغ و فريق ايت تسليت على هذه المبادرة الطيبة

كل الفرق المشاركة في الدوري الرمضاني فئة الصغار استفادت من بدل رياضية ميداليات كؤوس و جوائز اخرى لاحسن حارس احسن لاعب الهداف و الروح الرياضية.

 

 

الاخبار العاجلة