عاجل… تاكسي نيوز تنشر أسماء لاعبين جدد لرجاء بني ملال وعودة المدرب رضا حكم وهافين غايدرب اللاعبين خوفا من السماسرة وهذه اخر استعدادات الفريق

4 يوليو 2017
عاجل… تاكسي نيوز تنشر أسماء لاعبين جدد لرجاء بني ملال وعودة المدرب رضا حكم وهافين غايدرب اللاعبين خوفا من السماسرة وهذه اخر استعدادات الفريق

تاكسي نيوز / المصطفى الحبيب 

 

يتداول الشارع الملالي أخبارا مفادها ان المكتب المسير لرجاء بني ملال وفي اطار التحضير للموسم الكروي الجديد قرر اجراء جميع تربصاته بمدينة بوزنيقة .

وترجع اسباب هذا الاختيار لعدة اسباب من بينها استحالة اجراء التداريب بمدينة بني ملال، بسبب الحرارة المفرطة وبأرضية أصبحت متكائلة بسبب عدم الصيانة والتي تتطلب تدخل القطاع الوصي لاعادة تثبيتها ، لكن الاهم في هذا التربص هو الحفاظ على التركيبة البشرية مخافة من تدفق السماسرة ومحاولة تهريب اللاعبين الى اندية مجاورة وهي امور معتادة لاندية هذه الجهة.

 

من جهة ثانية بات من المؤكد تمكين النادي من الحصول على مقر له مجهز بجميع الادوات . كما ان المكتب يدرس كيفية فسخ عقود بعض اللاعبين بالتراضي قي الوقت الذي اختار فيه بعضهم الاخر اللجوء الى دواليب الجامعة.

 

اضافة الى ذالك قرر المكتب المسير اتخاد تدابير صارمة  بوضع قانون داخلي واجراء التداريب بابواب مغلقة عدا يوم الخميس في وجه الجمهور حفاضا على التركيز.

هذا وقد تعاقد النادي مع مدربه السابق الاطار الكفؤ رضا حكم ، و انتدب ايضا عدة لاعبين تكتم عن ذكر اسمائهم ولكن تم تسريب البعض منهم متيل ايت حمو رشيد جناح ممتاز وطرينة لاعب اتحاد تمارة وثلاثة افارقة .ويرتكز  رضا حكم على حصتين في كل يوم وتخصيص وجبات غدائية وتمرين المسبح ووو.

 

ومازال ينتظر المؤطرون الاداريون والتقنيون صرف مستحقاتهم العالقة قبل عقد الجمع العام الذي لم يعلن بعد عن تاريخه.

الاخبار العاجلة