عامل اقليم ازيلال يشرف على نهائي دوري رمضان بتتويج رجاء ازيلال بطلا للنسخة الاولى

3 يوليو 2017
عامل اقليم ازيلال يشرف على نهائي دوري رمضان بتتويج رجاء ازيلال بطلا للنسخة الاولى

عبد العزيز المولو ع

 

 

أشرف عامل اقليم ازيلال ، مساء يوم السبت 1 يوليوز الجاري بالمركب الرياضي لازيلال، على فعاليات دوري رمضان لسنة 2017 ، الذي نظمه رجاء ازيلال بشراكة مع عمالة ازيلال والمجلس الاقليمي والمجلس البلدي للمدينة بمشاركة الفرق المتأهلة الى نهائي الدوري في نسخته الاولى.
الدوري كان عبارة عن بطولة تضمنت مشاركة فرق تمثل عددا من الجماعات الترابية بالاقليم أفرزت متنافسين وصلا للنهائي وهما ” رجاء ازيلال “الذي ظفر بالدوري على حساب منافسه ” حسنية فم الجمعة ” بثلاثة اهداف لواحد في مباراة شيقة تابعها جمهور لا بأس به في ظل غياب مثل هذه المبادرات الخاصة في هذا الشهر الفضيل الذي ظل طيلة ايامه محجّاً لعشّاق المستديرة في انتظار انطلاق البطولة التي يمثل فيها رجاء ازيلال الاقليم الى جانب اتحاد ازيلال بقسم الهواة وفرق اخرى تدافع عن الوان الجماعات الترابية بالقسم الشرفي .

وقد حضر حفل توزيع الجوائز والميداليات، إلى جانب عامل اقليم ازيلال ، كل من رئيس المجلس الاقليمي و ممثل المجلس البلدي والمدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بازيلال ، وفعاليات رياضية إلى جانب مدربي ورؤساء الفرق المتبارية .

رئيس فريق رجاء ازيلال حميد الشرقاوي اعطى كلمة بالمناسبة شكر فيها كل من ساهم في انجاح هذه النسخة الاولى وخص بالذكر عامل الاقليم والمجلس الاقليمي و المجلس البلدي لازيلال والمندوبية الاقليمية لوزارة الشبيبة والرياضة الى جانب الفعاليات الرياضية الاقليمية ومكونات الاجهزة الامنية .

واعتبر هذا الدوري فرصة للتنقيب عن المواهب الكروية التي يزخر بها بالاقليم وايضا فرصة سانحة للتقارب والتعارف بين كل ابناء الاقليم الى جانب تبادل الافكار من اجل خدمة الرياضة باقليم ازيلال.

وتجدر الاشارة الى ان مقابلة الترتيب اسفرت عن فوز شباب ايت بوكماز على فريق تيفرت نايت حمزة الذي حل رابعا .

الاخبار العاجلة