الأمن الوطني بازيلال يخلد الذكرى 61 لتأسيسه و يضاعف اليقظة وهذه منجزاته  

16 مايو 2017
الأمن الوطني بازيلال يخلد الذكرى 61 لتأسيسه و يضاعف اليقظة وهذه منجزاته  
م اوحمي
بحضور  محمد عطفاوي عامل اقليم أزيلال و الكاتب العام للعمالة و الهيئة القضائية بأزيلال و  رئيس المجلس الاقليمي و رئيس المجلس العلمي المحلي – النائبة ورئيسة الجماعة الترابية أزيلال و البرلمانيون و رئيس الشؤون الداخلية و  رؤساء المصالح الامنية و رؤساء المصالح الخارجية و السلطات المحلية  رجال السلطة بالعمالة – المنتخبون و  المجتمع المدني ممثلوا وسائل الاعلام المحلية ، خلدت أسرة الامن الوطني الذكرى 61 لتأسيسها و هي مناسبة لاثارة الدور الهام الذي يلعبه رجال الحموشي في الحفاظ على الامن  و سلامة المواطنين .
وهو ما انعكس ايجابا في العلاقة بين الطرفين التي سماتها الاحترام و التقدير لنجاعة كل التدخلات في ميدان الوقاية و محاربة الجريمة و شغب الملاعب .
و نظرا للدور الهام الذي يلعبه رجال الامن فقد تم اصدار ظهير شريف سنة 2010 مكن المديرية من نظام خاص يعتني بتحسين الظروف المهنية و المادية و الاجتماعية للممارسين كما تنص المادة 26 على احداث مؤسسة للاعمال الاجتماعية لتقديم المساعدة للمنخرطين و عملت على تطوير اليات اشتغالها و دعمت مواردها البشرية بالعنصر البشري .
و شكل رجال الامن الوطني بازيلال دعامة اساسية في استتباب الامن و شعور المواطن بالامن و الامان في جميع الاوقات و هو ما وطد علاقتهم بالمؤسسات الغير الحكومية لما فيه مصلحة الوطن و المواطنين .
الاخبار العاجلة