مولود جديد ل CDT  بالجماعة الترابية سوق السبت أولاد النمة 

11 مايو 2017
مولود جديد ل CDT  بالجماعة الترابية سوق السبت أولاد النمة 

حميد رزقي

 

بالمركب السوسيو ثقافي بمدينة سوق السبت أولاد النمة بإقليم الفقيه بن صالح ، عقدت النقابة الوطنية للجماعات الترابية وشركات التدبير المفوض المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ، جمعا عاما كانت الغاية منه تأسيس فرعها المحلي بالجماعة الترابية سوق السبت أولاد النمة .

محطة التأسيس، شكلت مناسبة للنقاش والنقد البناء لواقع الشغيلة بالجماعات الترابية وللوضع التنظيمي ومآل الملفات العالقة واكراهات العمل في الظرفية الراهنة. وخلصت على ضوء بعض الخلاصات التي التقطها الجريدة على هامش الجمع العام إلى التأكيد على ضرورة تأهيل باقي الفروع الإقليمية والجهوية لكي تكون في مستوى تطلعات الشغيلة بالعديد من الجماعات الترابية.
وقد أشرف على أشغال الجمع العام التأسيس عضو المكتب الوطني للنقابة الوطنية للجماعات الترابية وشركات التدبير المفوض صالح الزاير وعضو اللجنة الإدارية مصطفى دغوان بالإضافة إلى الكتابة الإقليمية للفقيه بن صالح و رئيس المركز الكونفدرالي عن قطاع التعليم بسوق السبت محمد الناهي.

المشرفون على تأسيس الفرع المحلي أبرزوا أمام الشغيلة الصيغ المعروفة لانتخاب المكتب وعدد أعضائه وفقا لما هو منصوص عليه في القانون الأساسي، سهروا بشفافية على انتخاب المكتب المحلي للنقابة الوطنية للجماعات الترابية وشركات التدبير المفوض فرع سوق السبت الذي جاء على الشكل التالي :
الكاتب المحلي : أليلي صالح
نائبه : حميد بولكساكس
المقرر : حسن عتيق
نائبه : بوهادي محلول
أمين المال : الحبيب اللوزي
نائبه : عبد الغني الدهبي
المستشارون : عبد العزيز خبوري – أحمد الحقاوي – علال الدحاني .

الاخبار العاجلة