المركب الثقافي بالفقيه بن صالح يحتضن لوحات فنية للمواهب العميرية -الصور-

9 مايو 2017
المركب الثقافي بالفقيه بن صالح يحتضن لوحات فنية للمواهب العميرية -الصور-

الشرقاومي تمراوي/ عن اللجنة المنظمة

 

بتعاون بين جمعيات المجتمع المدني، الجمعية المغربية للإغاثة المدنية، جمعية ملتقى الطفولة والشباب، شباب الحي للثقافة والفن (عبيدات الرمى لارمود) منظمة الكشاف المغربي، وفرقة النون والفنون. نظم بالمركب الثقافي بمدينة الفقيه بن صالح يومه الأحد 07 ماي 2017 حفلا فنيا تخللته مجموعة من اللوحات الفنية الرائعة أبدعت خلالها المواهب العميرية تحت قيادة المخرج المسرحي الكبير عبد الجليل أبو عنان، والمسرحي المتألق مندوب منظمة الكشاف المغربي فرع الفقيه بن صالح يونس تفاحي والشرقاوي الثمراوي رئيس جمعية ملتقى الطفولة والشباب،وثلة من خيرة الأطر الشابة. فخلال هذا الحفل، الذي حج إليه جمهور ذواق غفير وصفق بحرارة لمشاهد اللوحات الفنية الكبيرة.

وتمتع بإبداعات شباب يحمل على عاتقه هما فنيا راقياً يضاهي كبريات المؤسسات الفنية والإبداعية بالمغرب، تم تكريم المدير الإقليمي للشباب والرياضة عبد الواحد ليلول وكذا مجموعة من الفاعلين الجمعويين الذين حملوا على عاتقهم المشعل الكشفي في سبعينيات القرن الماضي بمدينة الفقيه بن صالح كان على رأسهم الحاج سعيد نافعي عضو القيادة العامة لمظمة الكشاف المغربي،والقائدة نعيمة الحجوي، العلام محمد، عبد الرحمن تادارت، نورالدين خيدون، جمال المخنتر، مصطفى نصيح،و بولحية صالح.

 

تجدر الإشارة إلى أن الجمعيات التي أشرفت على هذا الحفل شرفت مدينة الفقيه بن صالح من خلال تقديمها لأعمال فنية أكثر من رائعة.

الاخبار العاجلة