بالصور… مشاركة وازنة ومُتميزة لمصالح الأمن الوطني في ملتقى التوجيه المدرسي بخريبكة وحشود من التلاميذ والتلميذات تتوافد على الرواق الشرطي

20 أبريل 2024
بالصور… مشاركة وازنة ومُتميزة لمصالح الأمن الوطني في ملتقى التوجيه المدرسي بخريبكة وحشود من التلاميذ والتلميذات تتوافد على الرواق الشرطي

تاكسي نيوز// خريبكة

أفادت مصادر محلية من مدينة خريبكة أن مصالح الأمن الوطني خصصت رواقا جذابا ومميزا خلال ملتقى التوجيه المدرسي والمهني والجامعي الذي نظم يوم 19 أبريل الجاري بثانوية إبن ياسين بالمدينة أشرفت عليه أطر أمنية من المعهد الملكي للشرطة وولاية أمن بني ملال والمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة.

شهد هذا الرواق، الذي شكل فضاء للتواصل المباشر مع الزوار، إقبالا كثيفا واستقبل حشودا غفيرة من التلميذات والتلاميذ، وقدمت لهم شروحات مستفيضة حول جهاز الأمن الوطني وشروط الإلتحاق بصفوفه ومختلف الدرجات والتخصصات ومناهج التدريب والتكوين، هذا بالإضافة إلى الإجابة عن جميع تساؤلاتهم واستفساراتهم بطريقة بيداغوجية واحترافية وسلسة من طرف الأطر الأمنية.

وعلمت الجريدة أن السيد عبد الهادي الدكالي رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة قام بزيارة لهذا الملتقى واطلع على الرواق الخاص بالأمن الوطني للوقوف على سير مشاركة مصالح الأمن الوطني في فعاليات هذا الملتقى.

 

وقد لقيت هذه المشاركة استحسانا من طرف منظمي وزوار هذا الملتقى الذين عبروا عن شكرهم وامتناهم لحضور ومشاركة الأمن الوطني الذي ساهم بشكل كبير في انجاح وإغناء هذه الدورة.

يشار إلى أن هذا الملتقى نظم بشراكة بين ثانوية ابن ياسين والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجمعية المغربية لأطر التوجيه، فرع خريبكة وكذا جمعيات أولياء أمور التلميذات والتلاميذ.

الاخبار العاجلة