عاجل وبالصور… حنا حشمنا فبلاصة مديرية تعليم بأزيلال لي كذبات الخبر… 11 حالة هستيريا بداخلية ابن خلدون ودار الطالبة ونقلهن عبر الاسعاف

آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 1:56 صباحًا
عاجل وبالصور… حنا حشمنا فبلاصة مديرية تعليم بأزيلال لي كذبات الخبر…  11 حالة هستيريا بداخلية ابن خلدون ودار الطالبة  ونقلهن عبر الاسعاف

تاكسي نيوز / جمال مايس 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أنه في هذه الأثناء جرى نقل 7 تلميذات تعرضن لحالات إغماء وهستيريا جماعية ، إلى مستشفى تدلي فطواكة اقليم أزيلال .

ووفق المصدر ل”تاكسي ” فسبعة تلميذات سقطن مغمى عليهن داخل داخلية ثانوية ابن خلدون ، وأربعة أخريات سقطن داخل دار الطالبة في نفس الوقت ، وعرف المكان حالة من الفزع والهلع في صفوف النزيلات ، حيث حلت سيارة اسعاف من جماعة أنزو المجاورة ونقلت جميع الحالات بينها حالة صعبة سيتم تحويلها مباشرة الى مستشفى دمنات .

وحل بعين المكان مدير المؤسسة والسلطات المحلية و اباء التلاميذ والتلميذات للوقوف على الأمر الغريب الذي سبق لمديرية التربية والتعليم بأزيلال أن كذبته بشكل غريب وادعت أنه لا أساس له من الصحة وهو ما جعل المجتمع المدني يتفاجأ من طريقة تعاملها.

فاعل جمعوي يحرج مديرية التعليم وينشر صور الحالات وعقب عليها قائلا :” هل ستكذبها أيضا المديرية “.

وحسب اتصالات أعضاء من النسيج الجمعوي وجمعية اباء وأولياء التلاميذ ، أكدوا لنا الخبر وهم بعين المكان ، وقالوا أن استهتار الادارة وتكذيبها وطعنها في مصداقيتهم يجعلها الان في موقف لا يحسد عليه ، ودعوها الى التعامل بكل جدية مع الهستيريا الجماعية ومواجهتها للحد من وقوعها بدل تكذيبها ومواجهة المجتمع المدني والصحافة.

وحنا كصحافة راه تانبحثو غا على الحقيقة وتانوصلو صوت ناس للمسؤولين وليس لنا اي هدف اخر ، بالعكس تعاملنا بايجابية مع الفقيه بن صالح ومع خريبكة وتسد هد الموضوع ، ونتمناو مديرية التعليم بازيلال تاخد العبرة والتجربة وتواجه الحقيقة وتعالجها وتسد تاهي هاد الموضوع خصوصا ونحن على ابواب الامتحانات .

وسننشر لا حقا صورا اخرى وفيديو

Share Button
2017-04-27 2017-04-27
أترك تعليقك
2 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة