هدي مزيانة… باشا مدينة سوق السبت يُطمئن رؤساء الجمعيات الرياضية حول مصير القاعة المغطاة لي تايتربصو بالارض ديالها لوبي العقار!

7 فبراير 2024
هدي مزيانة… باشا مدينة سوق السبت يُطمئن رؤساء الجمعيات الرياضية حول مصير القاعة المغطاة لي تايتربصو بالارض ديالها لوبي العقار!

تاكسي نيوز// سوق السبت

 

في خطوة استحسنتها الفعاليات الرياضية بسبت أولاد النمة بالفقيه بن صالح ،عقد باشا المدينة ،بعد زوال أمس الثلاثاء 06 فبراير 2024 اجتماعا بمقر الباشوية مع ممثلي الجمعيات الرياضية النشيطة بالمدينة ،حيث أنصت الى تدخلات الحاضرين،والتي شخّصت مختلف المشاكل والصعاب التي تواجهها الجمعيات الرياضات وتأتي في مقدمة هذه الصعاب ،جانب الدعم المالي والنقل الرياضي ومشكل توفير فضاء القاعة المغطاة للتداريب واستقبال المباريات الرسمية.

وقد طمأن باشا المدينة خلال أطوار الاجتماع الفاعلين الرياضيين حول مآل بناء القاعة المغطاة،مخبرا إياهم بكون مشروع القاعة سيخرج الى الوجود وأن عامل الفقيه بن صالح هو من يتابع عن كثب كل تفاصيل تمكين ساكنة المدينة عامة وشباب المدينة على الخصوص من حلم القاعة المغطاة.

وتأتي مبادرة ممثل السلطة المحلية في ظل الجدل الدائر حول “عقار كومابرا” الذي يضم في تصميم تهيئته ،مشروع القاعة المغطاة،خاصة بعد الخرجة المدوية لأحد المستشارين الجماعيين على مستوى صفحته الخاصة على الفيسبوك، محذرا من الخطر الذي تشكله مافيا العقار التي تتربص بالوعاء المخصص لتشييد القاعة الرياضية.

الاخبار العاجلة