خاصهم التركيز!… رجاء بني ملال يضيع فوزاً مُمكنا أمام ضيفه سطاد و يتعاقد مع المدرب محمد البكاري =صور +تفاصيل المباراة والأهداف=

30 أكتوبر 2023
خاصهم التركيز!… رجاء بني ملال يضيع فوزاً مُمكنا أمام ضيفه سطاد و يتعاقد مع المدرب محمد البكاري =صور +تفاصيل المباراة والأهداف=

أ – عبد العاطي/ تصوير: عبد اللطيف غريب

 

ضيع فريق رجاء بني ملال فرصة تحقيق فوز ممكن على ضيفه فريق سطاد المغربي، و أنهى المباراة التي دارت بدون جمهور بسبب عقوبة العصبة الاحترافية بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما.

 

الفريق الملالي كان متقدما بهدفين مقابل لاشيء إلى غاية الدقيقة 80 من المباراة، حيث تمكن الفريق الضيف من تسجيل هدفه الأول بواسطة مهاجمه محسن بوسنان بضربة رأسية مركزة إثر خطأ المدافع الملالي عماد الكيماوي الذي اعتقد أن حارسه زكرياء بنعبو سيخرج لالتقاط الكرة. اما هدف التعادل فسجله البديل مروان موجني في الدقيقة الرابعة من الوقت بديل الضائع الذي حدده الحكم إدريس زين الدين في خمس دقائق،إثر قلة تركيز الدفاع الملالي حيث راوغ موجني ثلاثة لاعبين ملاليين داخل المربع و اسكن الكرة في شباك الحارس بنعبو بقدفة مركزة و رائعة.

 

 

يجب الإشارة إلى أن فريق عين أسردون لعب منذ الدقيقة 38 من الشوط الاول بعشرة لاعبين فقط بعد طرد الحكم اللاعب الملالي سفيان شاكرني بدعوى تدخل خشن من الخلف على لاعب سطاد محمد الطاهري، فعاقبه بالانذار الثاني ليتلقى احتجاجات قوية من طاقم و مسؤولي بني ملال بحكم أن الاعب الملالي ضرب الكرة و ليس رجل اللاعب الخصم ،و كان ذلك قرارا خاطئا للحكم من بين عدة قرارات أخرى خاطئة عرفت احتجاجات الفريقين على السواء.

 

و كان فريق عين أسردون قد تقدم بهدفه الأول الذي سجله البرازيلي باولو في د11 بقدفة أرضية مركزة ، ثم سجل هدفه الثاني في د 80 بواسطة البديل أيمن مغلوب بقدفة رائعة على بعد 30 متر في شباك حارس مرمى سطاد اسماعيل بقشيش.لينتهي اللقاء بتعادل افرح كثيرا مسؤولي الفريق الضيف و ترك غصة كبيرة لدى المحليين ، ليرفع الملاليون رصيدهم إلى 7 نقاط في الصف 12 بينما يحتل سطاد المغربي الصف الرابع برصيد 13 نقطة.

و في نفس السياق صرح للجريدة أحد أعضاء المكتب المسير بأن الفريق الملالي تعاقد رسميا مع المدرب محمد البكاري لقيادة الفريق خلفا للمدرب رضوان العلالي الذي اقيل قبل أسبوعين. وكان الفريق الملالي قد تلقى رغبة المدربين عبد الرحيم شكليط و محمد بنشريفة ثم محمد البكاري الذي تم انتدابه بشكل رسمي.

الاخبار العاجلة