الله يرحمو… عوتني قطار بايطاليا يد،هس مهاجر مغربي عمره 19 سنة ويحوله إلى أشلا،ء والقنصل المغربي ببولونيا يقدم التعازي لأسرة الراحل= التفاصيل=

2 أبريل 2023
الله يرحمو… عوتني قطار بايطاليا يد،هس مهاجر مغربي عمره 19 سنة ويحوله إلى أشلا،ء والقنصل المغربي ببولونيا يقدم التعازي لأسرة الراحل= التفاصيل=

عبد اللطيف الباز – تاكسي نيوز من إيطاليا

 

لقي شاب مغربي مصرعه، دهسا تحت عجلات قطار حوّله إلى أشلاء وجثة هامدة، في مشهد مروع .

وأوردت مصادر مطلعة بأن المهاجر المغربي لفظ أنفاسه الأخيرة، إثر دهسه بواسطة قطار في محطة مدينة ” براطو ” بمحافظة طوسكانا .

وحسب نفس المصادر، فالشاب يبلغ من العمر 19 سنة ، قد توفي على الفور بطريقة لم تمكن السائق من الانتباه له إلا بعد فوات الأوان، ليدهسه القطار بالرغم من الفرملة.

وحلت بالمكان فرق الإنقاذ وعناصر أمنية، فتحت تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هذا الحادث للواقعة الصادمة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الشاب المغربي كان يعيش ظروفا اجتماعية واقتصادية صعبة. هذا في انتظار نتائج تشريح الجثة تستمر التحريات لمعرفة الدوافع التي أدت إلى تواجد المهاجر المغربي بين خطي السكك الحديدية.

 

ووعم حزن كبير بين أوساط الجالية المغربية بايطاليا فور شيوع الخبر. وعلاقة بالموضوع دخل القنصل العام للمملكة المغربية ببولونيا على الخط وعبر عن حزنه العميق من هول الصدمة وقام بتقديم التعازي والمواساة لأم الضحية وشدد على أن الهيئة القنصلية ببولونيا ستواكب هده المأساة عن كتب وأنها ستزودهم بالإرشادات والتوجيهات القانونية للبحث التمهيدي الذي يشرف عليه المدعي العام لمعرفة ظروف وملابسات الحادث ، وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمراسيم الدفن بأرض الوطن .

الاخبار العاجلة