عاجل… معقلوش عليها… السجن النافذ لزوجة أب الطفلة المعنفة فاطمة الزهراء وهابشحال حكمو عليها -التفاصيل حصرية-

31 مارس 2017
عاجل… معقلوش عليها… السجن النافذ لزوجة أب الطفلة المعنفة فاطمة الزهراء وهابشحال حكمو عليها -التفاصيل حصرية-

تاكسي نيوز / جمال.م

 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن المحكمة الابتدائية ببني ملال قضت بسنة واحدة سجنا نافذا في حق زوجة أب الطفلة فاطمة الزهراء بتهمة تعنيف الطفلةوتعذيبها.
وكان وكيل الملك بابتدائية بني ملال قد استمع أول أمس الأربعاء للطفلة فاطمة الزهراء وأكدت تعذيبها من طرف زوجة أبيها وتقبيلها والتحرش بها من طرف والدها ، حيث أمر الوكيل باعتقال الأب واحالته على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف .

ووفق ما أفاد به مصدر قريب من الطفلة ل”تاكسي نيوز” أن قاضي التحقيق استمع للأب المتهم ، كما استمع للطفلة فاطمة الزهراء التي أكدت أن والدها قبلها وتحرش بها في منطقة حساسة ، حيث سلمت لها شهادة طبية تؤكد اصابتها بخدوش دون أن تفقد بكرتها ، ليأمر القاضي بمتابعته في حالة اعتقال وتحديد البت في قضيته لجلسة 18 /04/ 2017.

هذا وسبق ان هزت قضية الطفلة فاطمة الزهراء ذات 14 سنة التي انفردت “تاكسي نيوز” بنشرها الرأي العام الوطني ، بسبب تعنيفها بشكل بشع من طرف زوجة أبيها ، إلا أن القضية تفجرت معها اتهام الأب بالتحرش وتقبيل طفلته .

وتلقت أسرة أم فاطمة الزهراء الحكم بارتياح كبير ، وعلمنا أن احدى الجمعيات الحقوقية دخلت على الخط وتبنت قضيتها ومتابعة حالتها النفسية.

الاخبار العاجلة