عاجل … مكتب شباب خنيفرة :”قررنا ندعيو رئيس شباب مريرت بسبب مكالمة هاتفية فيها كلام واوصاف قد،حية حيت مابغاش رئيس الفريق يسلفو “الكار”!

22 مارس 2023
عاجل … مكتب شباب خنيفرة :”قررنا ندعيو رئيس شباب مريرت بسبب مكالمة هاتفية فيها كلام واوصاف قد،حية حيت مابغاش رئيس الفريق يسلفو “الكار”!

تاكسي نيوز/ هشام.ب/ حميد.خ

 

افاد بيان استنكاري لنادي شباب أطلس خنيفرة، توصل به موقع تاكسي نيوز، انه على إثر السلوك والكلام غير المقبولين الصادر من رئيس شباب مريرت في حق أبناء خنيفرة عموما وفي حق أعضاء المكتب المسير بشكل خاص، بعد نعتهم، يقول البيان، بأوصاف قدحية في اتصال هاتفي مع رئيس شباب اطلس خنيفرة لكرة القدم على مسمع من أفراد عائلته، لرفضه تمكينه من حافلة الفريق بسبب حالتها الميكانيكية.

ولأن الرياضة أخلاق قبل أن تكون شيئا آخرا، يقول البيان، عقد المكتب المسير لجمعية شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم اجتماعا عاجلا للتداول في هذا الحادث غير المسبوق والذي أساء لرئيس الفريق ولعائلته في شخص أمه وابنته ولكافة أعضاء المكتب المسير.

واعلن المكتب المسير عن إدانته لهذا السلوك  الذي صدر عن رئيس ناد يفترض أن يكون مثالا للمعاملة الحسنة في حق أعضاء المكتب المسير وفي حق الرئيس وعائلته بشكل خاص.

وقرر المكتب رفع دعوى قضائية في حق  الرجل لأخذ المتعين في حقه بهدف إعادة الاعتبار لرئيس الجمعية وأعضائها ولكل مكوناتها ولأبناء المدينة بشكل عام. كما قرر المكتب تعليق التعامل مع  الرجل الذي وصفه البيان بغير المسؤول الذي اعتاد على مثل هذه التصرفات اللامهنية.يختم البيان.

هذا، وتحفظت تاكسي نيوز عن نشر البيان حرفيا، ويبقى باب الرد مفتوحا في وجه رئيس شباب مريرت لتوضيح الامور المرتبطة بهذه القضية.

الاخبار العاجلة