8 نقاط يتضمنها جدول أعمال دورة فبراير لسوق السبت ضمنها نقطة تخص توزيع الدعم على جمعيات المجتمع المدني

26 يناير 2023
8 نقاط يتضمنها جدول أعمال دورة فبراير لسوق السبت ضمنها نقطة تخص توزيع الدعم على جمعيات المجتمع المدني

 

 

يعقد المجلس الجماعي لسوق السبت جلسة فريدة يوم الإثنين 6 فبراير المقبل حول ثمان نقط ، تتعلق اولاها بالدراسة والتصويت على تقديم ملتمس للمدير الإقليمي للتربية الوطنية يقضي ببناء حجرات دراسية للمستوى السادس ابتدائي بمدرسة مولاي رشيد. وايضا الدراسة والتصويت على تقديم ملتمس للمندوب الإقليمي للصحة من أجل تدعيم مستشفى القرب  والمراكز الصحية بالمدينة بالموارد البشرية المتخصصة وكذا توفير الأدوية.

وسيقوم المجلس ذاته بالدراسة والتصويت على دفتر التحملات المتعلق بمنح امتياز استغلال المحطة الطرقية. والدراسة والموافقة ايضا على تخصيص جزء من القطعة الأرضية التابعة لملك الدولة الخاص الكائنة بالحي الإداري سوق السبت البالغة مساحتها 1164 متر تقريبا. بالاضافة الى الدراسة والتصويت على برمجة ما تبقى من الفائض الحقيقي للسنة المالية 2021. و الدراسة والتصويت على برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2022.

وادرج المجلس نقطة سابعة تتعلق بالدراسة والتصويت على برمجة الإعتمادات الناتجة عن تطهير الحساب الخصوصي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية. فيما سيقوم بالدراسة و التصويت على النقطة الثامنة المرتبطة بتوزيع الدعم على جمعيات المجتمع المدني و إبرام إتفاقيات الشراكة ذات الصلة.

الاخبار العاجلة