انتخاب أمين أرباب سيارات الأجرة الصنف الأول بسوق السبت أولاد النمة

21 مارس 2017
انتخاب أمين أرباب سيارات الأجرة الصنف الأول بسوق السبت أولاد النمة

حميد رزقي

 

عرف مقر الملحقة الإدارية الثانية بسوق السبت أولاد النمة بإقليم الفقيه بن صالح ، صبيحة يوم الاثنين 20مارس عملية انتخاب أمين أرباب سيارات الأجرة الصنف الأول بنقطة الانطلاق سوق السبت .
اللقاء الذي امتد منذ حوالي الساعة 10 صباحا إلى حدود 16 زوالا ، مرّ في ظروف جد عادية ، وقد تتبعته السلطة المحلية في شخص أعوانها زيادة عن المدعو الكبير حمان { اكبر سنا } ورضوان فتاح {اصغر سنا } وعبد الرزاق الزهواني {بالاتفاق}، وهم كلهم منتمون للقطاع .
هذا، وقد ترشح لمهام أمين أرباب السيارات الصنف الأول كل من عبد الرحيم السعيدي وكمال توفيقي، وبلغ عدد المسجلين 120 والمصوتون 88 والملغاة 00، أما نتائج الفرز ، فقد أسفرت عن فوز عبد الرحيم السبيعي بأغلبية مطلقة { 87 مقبل 01} .
عبد الرحيم السبيعي الذي نال شرف التكليف بهذه المهمة ، وصف عملية الانتخاب بالتجربة المهمة ، وقال أنها مرت في ظروف جد عادية، بما أن عين السلطات كانت متفتحة وحاضرة منذ انطلاق العملية.
والى ذلك، شدد الأمين المُنتخب على أيدي كل من وضع فيه الثقة ، كما نوه بمواقف السلطات المحلية وخاصة قائد المقاطعة وباشا المدينة الذين وفروا ظروفا خاصة لإجراء عملية الانتخابات ،وأعرب عن أمله في أن يكون قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه خصوصا في الظرف الحالي حيث يعيش القطاع مشاكل بالجملة.

الاخبار العاجلة