وادي زم تستضيف على مدى ثلاثة أيام فعاليات الدورة الرابعة لمُلتقى السينما والتاريخ(إعلان)

آخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2022 - 7:37 مساءً
وادي زم تستضيف على مدى ثلاثة أيام فعاليات الدورة الرابعة لمُلتقى السينما والتاريخ(إعلان)

مراسلة

تستضيف مدينة وادي زم اقليم خريبكة، فعاليات الدورة الرابعة لملتقى السينما والتاريخ، التي تنظمها جمعية بلادي للتنمية والتعاون أيام 18 و 19 و 20 نونبر 2022، وذلك بالمكتب المحلي للمندوبية السامية للمقاومين وجيش التحرير بالمدينة، اضافة الى تنظيم ورشات لفائدة تلامذة المؤسسة التعليمية، وعرض افلام تاريخية وثائقية وروائية، ومناقشتها، وتنظيم ندوة فكرية، وانشطة موازية.

وقال رئيس الجمعية ومدير الملتقى احمد زين الدين، ان هذه الدورة، التي لم تستفد من اي دعم لحد الساعة، تنظم تكريسا لبناء ثقافة سينمائية في مدينة الشهداء، وتقريبها الى الجمهور، وتسليط الضوء على ابرز التجارب بالسينمائية التي تناولت التاريخ والمقاومة في اعمالها.

وتعرف الدورة، برمجة متنوعة ابرزها، تكريم عدد من الوجوه السينمائية، وخلق نوع من النشاط الفني والسينمائي في المدينة التي تفقتر الى مثل هذه الانشطة، اضافة الى جعل هذا الملتقى واجهة فنية وسينمائية سنوية، تكون محطة للحوار والتواصل، والاحتفاء بهذه المدينة التاريخية سينمائيا.

Share Button
2022-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة