مبادرة مزيانة… نبيل حمينة رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان يكرم الفائزين في الرياضات الجامعية ببني ملال ويبشر الطلبة بانجاز مجمع رياضي كبير والاول من نوعه

10 نوفمبر 2022
مبادرة مزيانة… نبيل حمينة رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان يكرم الفائزين في الرياضات الجامعية ببني ملال ويبشر الطلبة بانجاز مجمع رياضي كبير والاول من نوعه

 

اقيم بمقر رئاسة جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، الاربعاء 9 نونبر الجاري، حفلا لتكريم الفائزين بمناسبة الاسبوع الوطني للرياضات الجامعية.

 

وياتي هذا التكريم، الذي اشرف عليه رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان نبيل حمينة، والكاتبة العامة، بمثابة التفاتة قوية للرياضيين الفائزين، ومناسبة لتكريس ثقافة الاعتراف بالطاقات الرياضية التي تزخر بها الجامعة، والتي تعتبر مشتلا لبروز وتألق عدد من اللاعبين في الرياضات الجامعية.

وفي كلمة بالمناسبة، اكد رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان نبيل حمينة، ان هذا الحفل هو احتفاء بالطلبة الذين تألقوا في الميدان الرياضي.

 

واكد الأستاذ حمينة، ان الجامعة تولي اهمية قصوى للرياضة، وهي مقبلة في هذا الصدد على انشاء مجمع رياضي من اجل اعطاء دينامية وزخم كبير للاتشطة الرياضية داخل المؤسسات التابعة لها.

واضاف، ان هناك اقبال كبير من طرف الطلبة على الانشطة الرياضية بمختلف انواعها، مما مكن الجامعة من احتلال المراتب الاولى على الصعيد الوطني في مختلف الرياضات.

من جهته، اشار الحسيني هلال منسق الرياضة بالجامعة، الى ممثلي جامعة السلطان خلال الاسبوع الوطني للرياضة الجامعية، ابانت على حضور بارز في هذا الموعد الرياضي الجامعي،

 

واضاف ان الجامعة حصدت ثلاثة ميداليات في رياضة تنس الطاولة، (ذهبية ذكور)، و(فضية مزدوج ونحاسية اناث)، كما حقق فريق كرة القدم داخل القاعة انجازا كبيرا باحتلاله المرتبة الثانية امام فرق عتيدة، وياتي هذا التكريم من طرف رئاسة الجامعة لهؤلاء الشباب تشجيعا لهم.

كما تم بالمناسبة توزيع جوائز رمزية عبارة عن احذية رياضية.

الاخبار العاجلة