راه التلميذ هو الخاسر الأكبر فهاد الصراعات!… أساتذة مدرسة خالد بن الوليد يردون ببيان على بعض الجمعيات ويرفضون اتهامات للإدارة ويقررون الاحتجاج

17 سبتمبر 2022
راه التلميذ هو الخاسر الأكبر فهاد الصراعات!… أساتذة مدرسة خالد بن الوليد يردون ببيان على بعض الجمعيات ويرفضون اتهامات للإدارة ويقررون الاحتجاج

تاكسي نيوز /الفقيه بن صالح

 

 

في ردهم، على الاتهامات التي طالت إدارة المدرسة، خرج  أساتذة وأستاذات مدرسة خالد بن الوليد بمديرية الفقيه بن صالح ، ببيان للرأي العام توصل الموقع بنسخة منه، يستنكرون فيه الحملة  التي وصفوها ب”المغرضة” التي تستهدف مدير المؤسسة، وتهدف الى تشويه صورتها على مواقع التواصل الإجتماعي التي من ورائها صفحات مشبوهة لا تربطها صلة مع المؤسسة بإيعاز من عضو بجمعية للاباء والأمهات.

 

وعبر الأساتذة في بيانهم عن تضامنهم اللامشروط مع المدير المتصف بالجدية والاستقامة ، وحرصه الشديد على مصلحة التلمید قبل كل شيء.  رافضين بشكل مطلق لأسلوب الابتزاز الذي تنهجه بعض الاطراف.مؤكدين أن الدخول المدرسي لهذا الموسم 23/22 كان سلسا و منظما عکس ما يروج.

 

وأكد الأساتذة في بيانهم  أن انتقالات المتعلمين من توقيت إلى آخر يتم وفق القانون الداخلي للمؤسسة المصادق عليه من لدن مجلس تدبير المؤسسة.

وفي الأخير أعلن الموقعون على البيان من الأساتذة عزمهم تنظيم وقفة احتجاجية تضامنية يوم الإثنين المقبل بمدرسة خالد بن الوليد.

ومن جهة أخرى، دعا مصدر تروبوي جميع الأطراف إلى التعقل ووضع مصلحة التلميذ فوق كل اعتبار ، و تهييء الاجواء الملائمة لتدريس المتعلمين بعيدا عن أي تشويش عليهم، كما ان مثل هذه الصراعات بين الطرفين يبقى الخاسر الأكبر فيها هو الطفل التلميذ الذي لا دخل له في ما يُخطئ فيه الكبار.كما أكد المتحدث، ان على بعض الأباء والأطر المبادرة في عقد صلح بين الطرفين وذلك لضمان بداية موسم دراسي جديد بعيدا عن الملاسنات والنزاعات.

 

الاخبار العاجلة