دكشي ديال افلام الاكشن وبالفيديو… حفر نفق للسطو على بنك وانهيار جزء من الطريق في روما يؤدي إلى اعتقال عصابة مكونة من 4 إيطاليين

آخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2022 - 1:59 مساءً
دكشي ديال افلام الاكشن وبالفيديو…  حفر نفق للسطو على بنك وانهيار جزء من الطريق في روما يؤدي إلى اعتقال عصابة مكونة من 4 إيطاليين

على غرار السيناريوهات الهوليودية لأفلام العصابة المتخصصة في السطو على المصارف، استأجر بعض الأشخاص متجرا منذ أسبوع للوصول إلى أحد البنوك الثلاثة المجاورة عبر حفر نفق تحت الأرض انطلاقا من المتجر المستأجَر.

ووقع هذا الحادث ، يوم أمس الخميس، في زنقة “إنْوتشينسو الحادي عشر”، بحي “أوريليو”، في العاصمة الإيطالية روما. وتمكنت الشرطة من الوصول إلى المكان بسبب تنبيهات تفيد بإنهيار جزء من الطريق العام بسبب عملية الحفر، التي بسببها أيضا حوصر أحد عناصر العصابة على عمق خمسة أمتار تحت الرمال والأنقاض لمدة ثماني ساعات، ما استدعى أيضا تدخل رجال الإنقاذ.

ونجحت الشرطة في اعتقال عناصر العصابة جميعا ، فالأول  وقع في قبضة الشرطة بعدما بقي محاصرا في الحفرة، وهو إيطالي من ساكنة روما، وقد جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما الثلاثة الأخرون ،  إثنان من نابولي وثالث من روما.

واستغرب الايطاليون قيام هؤلاء اللصوص بهذه العملية لسرقة احد أكبر البنوك.

Share Button
2022-08-12 2022-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة