عاجل… تفاصيل مثيرة حول مجزرة صاحب المقدة والضحيتين هما عمته وجدته والاخيرة بين الحياة والموت- صور حصرية-

آخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 1:09 مساءً
عاجل… تفاصيل مثيرة حول مجزرة صاحب المقدة والضحيتين هما عمته وجدته والاخيرة بين الحياة والموت- صور حصرية-

تاكسي نيوز / جمال .م – حميد الخلوقي

في تفاصيل الجريمة البشعة التي انفردت “تاكسي نيوز” بنشرها ، حيث اهتز مساء أمس دوار الفاطمي ضواحي اقليم الفقيه بن صالح ، على وقع خبر اقدام شاب عمره 29 سنة على توجيه ضربات خطيرة لجدته وعمته بواسطة مقدة .

وأفادت مصادر “تاكسي نيوز” أن المتهم يعمل تاجرا ويعيل جدته وعمته ، ويعيش معهما بحكم انفصال والديه ، حيث تزوجت والدته وهاجرت خارج المغرب، فيما توفي والده غرقا في البحر أمام عينيه وهو ما أثر على نفسيته وجعله يدخل في اضطرابات نفسية مؤخرا .

وحسب المصدر ل”تاكسي نيوز” فالمتهم دخل الى المنزل مساء أمس وبسبب خلاف بسيط دخل في هستيريا وتجرد من ثيابه ، وحمل مقدة أصاب بها جدته المسنة في رأسها بشكل مباغت ، فيما هربت عمته الى خارج المنزل ، فلحق بها وضربها بالمقدة وأصابها في رأسها وأذنها ويدها ثلاثة مرات ، ثم فر يجري في الدوار وهو يصرخ ” لبحر هايج” .

هذا ولا تزال الجدة ترقد في قسم الانعاش وحالتها جد خطيرة ، فيما خضعت العمة الى عملية رتق جروحها الخطيرة .

واكدت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن الدرك الملكي تمكن من القاء القبض على المتهم ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية ، في انتظار عرضه على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

هذا وتوصلت “تاكسي نيوز” بصور الضحيتين من مصدر مقرب من العائلة ونعتذر لأننا اخفينا اماكن الاصابات نظرا لقساوتها.

Share Button
2017-03-02 2017-03-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة