المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال تحتل المرتبة الأولى لسنة 2016 في استقصاء الرأي الذي تنجزه جريدة المسائية

25 فبراير 2017
المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال تحتل المرتبة الأولى لسنة 2016 في استقصاء الرأي الذي تنجزه جريدة المسائية

تاكسي نيوز / عن المسائية بتصرف

 

جريا على العادة التي دأبت جريدة المسائية على القيام بها كل سنة، وذلك بإنجاز استطلاع للرأي حول آراء المواطنين من مختلف المستويات، حول عمل مجموعة من الإدارات والمصالح العمومية ومدى فاعليتها في أداء المهام المنوطة بها.
حصلت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال على المرتبة الأولى بالنسبة لسنة 2016 من ضمن 53 مرفق عمومي، تم جردها في استمارة تم توزيعها على 500 ملاحظ، مرفوقة بعناصر محددة لإعطاء آراء وأحكام بعيدة عن النمطية.
وبعد اعتصار كل الآراء والملاحظات، تمكنت هذه المصلحة من الحصول على أعلى معدل. كما تم تسجيل كل الملاحظات التي تم الإدلاء بها بخصوص جميع الفرق المكونة لها، والتي يمكن حصرها في التنسيق المحكم في أداء المهام، وإنجاز المساطر باحترافية متميزة في علاقتها المباشرة مع النيابة العامة خصوصا والسلطة القضائية عموما، وسرعة ودقة التدخلات واليقظة، وروح المبادرة والتضحية.
كل هذه المميزات كانت ناتجة ومستخلصة من العمل الذي تقوم به جميع عناصر هذه المصلحة، انطلاقا من رئيسها وأفراد فرقها، من عمداء وضباط ممتازين وضباط، ومفتشين ممتازين ومفتشين، ومساعدين.
عمل مستمر ودؤوب ليلا ونهارا من أجل استتباب الأمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم، بفضل الحملات التطهيرية والتدخلات الاستباقية التي تقوم بها هذه المصلحة، من أجل تجفيف منابع الجريمة بجميع أنواعها والحد من تفشيها، بإيقاف المبحوث عنهم ووضع حد للممارسات والأفعال المخالفة للقانون.

كل هذا إضافة إلى الرقي بأسلوب التعامل والمعاملة والتواصل، الذي أصبح يتميز به جميع العاملين بهذه المصلحة مع كل الوافدين عليها.

الاخبار العاجلة