قفارت عليه… بولسية ايطالية طلبت من مهاجر مغربي يلبس الكمامة وتهجم عليها وزهرو طاح فمسؤول كبير كان دايز وشاف كلشي وشهد فيه!

آخر تحديث : الأحد 23 يناير 2022 - 4:46 صباحًا
قفارت عليه… بولسية ايطالية طلبت من مهاجر مغربي يلبس الكمامة وتهجم عليها وزهرو طاح فمسؤول كبير كان دايز وشاف كلشي وشهد فيه!

محمد عمرين/صورة من الارشيف

ذكرت وسائل إعلام إيطالية ان الشرطة المحلية لمدينة ميلانو ، اعتقلت مواطنا مغربيا بتهمة الاعتداء الجسدي في حق شرطية في ساحة عمومية.

وحول الأسباب تقول المصادر ذاتها ، ان الشرطية الإيطالية لاحظت أن رجلا لايرتدي الكمامة في الشارع ، فتوقفت ودعته إلى ارتداء كمامته ، غير ان ردة فعله كانت غريبة حيث يرجح انه هاجمها أمام الملأ .

ومن سوء حظ هذا المهاجر المغربي ، ان من بين الحاضرين الذين كان مارا من المكان ، و شهد هذه الواقعة هو مسشار الأمن في الإقليم، الذي على الفور أعلن عن تضامنه مع الشرطية المعتدى عليها أثناء أداء الخدمة وتأكد من حالتها الصحية ، وربط الاتصال بالمدعي العام الذي أمر باعتقال المهاجر المغربي ، في انتظار محاكمته في التهم المنسوبة إليه.

Share Button
2022-01-23 2022-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة