الثانوية الاعدادية ابن تومرت باغرم العلام تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

18 فبراير 2017
الثانوية الاعدادية ابن تومرت باغرم العلام تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

تاكسي نيوز / عن نادي التربية على المواطنة وحقوق الانسان

 

نظم نادي التربية على المواطنة يوما تحسيسيا حول السلامة الطرقية يوم الخميس 16 فبراير 2017 بشراكة مع مصلحة التنسيق بين أنواع النقل وتنشيط القطاع والتواصل التابعة للمديرية الجهوية للتجهيز والنقل واللوجستيك ومصلحة الوقاية المدنية بالقصيبة وسيارة التعليم خاصة ببني ملال.

وقد سهر  محمد بوزيان على إعطاء دروس عملية بساحة المؤسسة لمجموعة من التلميذات والتلاميذ الذين تطوعوا بدراجاتهم الهوائية لتطبيق الدرس النظري حول احترام بعض إشارات المرور التي تم وضعها في أماكن مختلفة من المدار الذي تم رسمه لهذه الغاية من مثل: ممر الراجلين – علامة قف – ممنوع مرور الدراجات الهوائية – مسموح مرور الدراجات الهوائية وغيرها.

وتم كل هذا تحت انظار تلميذات وتلاميذ واطر  الثانوية الاعدادية ابن تومرت باغرم العلام اقليم بني ملال وباقي الشركاء في هذا اليوم التحسيسي ،حيث وزع مصطفى لبرش رئيس مصلحة التنسيق بين أنواع النقل رخص سياقة رمزية على التلميذات والتلاميذ الذين اجتازوا بنجاح هذا الاختبار.

و اختتم  رئيس المؤسسة هذا النشاط بكلمة شكر فيها الشركاء في هذه العملية التحسيسية عما قدموه لتلاميذ وتلميذات المؤسسة من دروس نظرية وتطبيقية لاحترام قانون السير.

 

الاخبار العاجلة