عاجل وياربي السلامة… البوليس ببني ملال شدو عشريني ضرب نسيبو فالشارع بجنوي وخلاه بين الحياة والموت =التفاصيل=

آخر تحديث : الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 5:17 مساءً
عاجل وياربي السلامة… البوليس ببني ملال شدو عشريني ضرب نسيبو فالشارع بجنوي وخلاه بين الحياة والموت =التفاصيل=

حميد الخلوقي

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن بني ملال، ليلة أمس الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن الوطني بالمدينة قد توصلت باشعار حول قيام المشتبه فيه بتعريض شخص من أقربائه لاعتداء جسدي باستعمال سلاح أبيض بساحة المقاومة بمدينة بني ملال، بسبب خلافات عائلية سابقة بينهما، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها عناصر الشرطة عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه في ظرف وجيز من ارتكابه لأفعاله الإجرامية وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الإعتداء.

وقد تم نقل الضحية للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

هذا ، وافادت مصادر للموقع ، ان الضحية تعرض لجروح خطيرة جدا ب”جنوي” على يد صهره على مستوى يده التي أوشكت على البتر ، وعنقه ورأسه ، وكان ذلك وسط دهشة وذهول المواطنين .

Share Button
2021-10-20 2021-10-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة