بالصور… شوهة و لقاو لخير فلبراني… نقل لاعبات رجاء بني ملال لكرة السلة للمصحة وإجراء عمليتين جراحيتين في غياب دعم السلطات ببني ملال

آخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 7:30 مساءً
بالصور… شوهة و لقاو لخير فلبراني… نقل لاعبات رجاء بني ملال لكرة السلة  للمصحة وإجراء عمليتين جراحيتين في غياب دعم السلطات ببني ملال

تاكسي نيوز / جمال.مايس 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن حالات لاعبات رجاء بني ملال لكرة السلة بلغت 8 جريحات اثنين منهن جرى نقلهما إلى إحدى المصحات الخاصة ببني ملال ، حيث خضعتا لعمليتين جراحيتين.

ووفق مصادر رياضية فالسلطات المحلية والمجالس المنتخبة ببني ملال لم تطمئن على المصابات ،ولم تبادر بأي فعل لرفع معنويات المكتب المسير الذي ضل صامدا وواقفا بجانب الرئيس ، هذا في الوقت الذي تقاطرت على المصحة اعداد كبيرة من الطلبة والتلاميذ لمعرفة مآل صحة زميلاتهن.

ومن جهة ثانية فإن رئيس المكتب المسير وفي ضل غياب الجهات المسؤولة المحلية ، أكد أنه سيتكلف بجميع المصاريف التطبيبية ، حيث نوه فريق رجاء بني ملال بالسلطات المحلية لخنيفرة واندية تادلة أبي الجعد ووادي زم على مجهوداتهم الجبارة وحسن الاستقبال والمواساة.

ويشار أن نادي رجاء بني ملال ضل دوما يراسل المجالس المنتخبة يطالبهم بضرورة توفير وسيلة نقل توفر السلامة اللازمة للاعبات واللعبين ،ولتخفيف العبء على ميزانية النادي والذي لم يتوصل بالدعم المادي إسوة بالاندية المصنفةوطنيا ،حيث ضلت مراسلاته مركونة رفوف مجلس الجهة.

وعلمنا أن هناك أصوات من داخل المكتب المسير تطالب بفتح تحقيق حول الجهة أو الشخص او الموظف الذي يرفض هذه الطلبات في حين يتم منح جهات الدعم المادي بسهولة.

هذا ووقعت حادثة سير بمدينة مريرت صباح أمس الأحد لسيارة سطافيط للنقل المزدوج كان على متنها فريق لاعبات رجاء بني ملال لكرة السلة ،كن متوجهات للعب مع فريق فاسي ضمن البطولة الوطنية لقسمها الأول.

Share Button
2017-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة