هاهما حصلو… البوليس شدو جوج بزناسة وحجزو عندهم كمية من السموم البيضاء =بلاغ=

آخر تحديث : الإثنين 9 أغسطس 2021 - 3:34 مساءً
هاهما حصلو… البوليس شدو جوج بزناسة وحجزو عندهم كمية من السموم البيضاء =بلاغ=

تاكسي نيوز /صورة من الارشيف

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الأحد، شخصين يبلغان من العمر 37 و43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني إن توقيف المشتبه فيه الأول تم على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار بمدخل مدينة أكادير، مباشرة بعد وصوله على متن سيارة خفيفة قادما من مدينة الدار البيضاء، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على 150 غراما من مخدر الكوكايين.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الذي كانت هذه الشحنة المخدرة موجهة إليه، ليتم توقيفه بمنطقة “تكيوين”.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل الموقوف بمدينة “إنزكان”، تبعا للبلاغ نفسه، عن حجز جرعات من مخدر الكوكايين موجهة للترويج، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.

Share Button
2021-08-09 2021-08-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة