عاجل بالصور… مسيرة 100 كلم مشيا على الأقدام مستمرة من جبال انركي الى ولاية بني ملال وتسجيل 3 اغماءات بين النساء

آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 9:04 مساءً
عاجل بالصور… مسيرة 100 كلم مشيا على الأقدام مستمرة من جبال انركي الى ولاية بني ملال وتسجيل 3 اغماءات بين النساء

تاكسي نيوز / جمال مايس 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن المسيرة التي انطلقت أمس الخميس مشيا على الأقدام من جبال انركي أزيلال في اتجاه ولاية بني ملال ، لا تزال مستمرة في هذه الأثناء، وقطعت حوالي 40 كلم ولا يزال أمامها حوالي 60 كلم ، حيث هي الان على مشارف جماعة تكلفت ، مرفوقة بالدرك الملكي والقوات المساعدة وسيارة الاسعاف .

وعلمت “تاكسي نيوز” أن اغماءات سجلت في صفوف النساء ، حيث أغمي على سبعينية وثلاثينية وطفلة عمرها 13 سنة ، وجرى نقلهن إلى المستشفى عبر سيارات اسعاف ، وذلك بسبب العياء وطول الطريق والمشي بين الجبال.

وأكد مصدر من المحتجين ل”تاكسي نيوز” أن مدير الاكاديمية فتح معهم حوارا منذ سنة 2014 ووعد ببناء النواة بداية 2015، لكن لا شيء تحقق ، وهو ما دفعهم للقيام بمسيرتهم ، ناهيك عن اخبارهم من طرف رئيس الدائرة الثلاثاء الماضي بأن العامل لن يستقبلهم ، وهو ما جعلهم يتوجهون بمسيرتهم الشاقة نحو ولاية بني ملال.

ويطالب المحتجون بتنفيذ الوعود وبناء اعدادية بدوارهم انركي ، لا أن يتم الضحك عليهم بسياسة التسويف والوعود الفارغة ،حسب قولهم.

Share Button
2017-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة