تفاصيل مثيرة في جريمة قتل بشعة بالكرازة ضحيتها شاب عشريني على يد “قضاء الشارع” وفرار المتهم خارج المغرب

آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 12:29 صباحًا
تفاصيل مثيرة في جريمة قتل بشعة بالكرازة ضحيتها شاب عشريني على يد “قضاء الشارع” وفرار المتهم خارج المغرب

تاكسي نيوز /جمال.م – حميد الخلوقي

في تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت دوار سالم لكرازة بسوق السبت اقليم الفقيه بن صالح ، أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن الشجار وقع في احدى المقاهي بين المتهم وشخص اخر ، وحاول الضحية فض النزاع رفقة صديقه ، إلا أن المتهم توجه إلى منزل أسرته وأخبرهم بأنه تعرض لاعتداء ، فسارع عمه للانتقام ، فأمسك  بالضحية وصديقه وانهال عليهم بالضرب رفقة ابن أخيه، حيث امسك احدهم بعتلة “مادير” ووجه به ضربات أصابت الضحية على مستوى رأسه ، فأدخل على إثرها للانعاش لكن خطورة الاصابة عجلت بوفاته ، فيما أصيب صديقه بكسر في يده خلال الاعتداء .

ومن جهة ثانية تمكن الجناة من الفرار من مكان الجريمة ، حيث فر العم الى إسبانيا ، فيما لا يزال إبن شقيقه مختفي عن الأنظار ، في الوقت الذي اعتقل فيه رجال الدرك الملكي والد الأخير.

وتساءلت مصادر مقربة عن سبب تأخر الدرك الملكي لسوق السبت في اصدار مذكرة بحث وطنية وعدم اخبار شرطة الحدود في حق المتهم الذي فر إلى إسبانيا والمعروف بأنه مهاجر يحمل أوراق الاقامة بها.

الضحية جواد .س سنه 24 سنة أعزب ويشتغل في البناء جرى دفنه يوم السبت الماضي بمسقط رأسه بأولاد سالم وسط مطالبة باعتقال الجناة المتورطين في قتله.

هذا ورغم التكتم عن مدنا بالمعلومات في هذه القضية الا اننا تمكنا من الوصول الى هذه التفاصيل وبالصورة ايضا ،ولي عندو باب واحد الله يسدو عليه.

جدير بالذكر أن تاكسي نيوز حصلت على صورة بشعة للضحية لحظة ضربه وسقوطه مدرجا بالدماء ، وفضلنا عدم نشرها نظرا لبشاعتها ، ونشرنا صورة تعبيرية فقط تشبهها .

Share Button
2017-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة