فيديو صادم… لحايحة واحتجاجات وسط سبيطار بني ملال وعجوز تصرخ :” واراه ضعنا أ سيدنا “

آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 9:39 مساءً
فيديو صادم… لحايحة واحتجاجات وسط سبيطار بني ملال وعجوز تصرخ :” واراه ضعنا أ سيدنا “

تاكسي نيوز / العربي مزوني

هي فضيحة تلوى فضيحة داخل المستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث يتداول عبر الواتساب والفيسبوك فيديو أكدت مصادرنا أن أطواره وقعت الأسبوع الماضي داخل المستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث نشب خلاف بين طبيبة ومواطن ومواطنين اخرين ، واتهمته بسبها وجرى احتجازه من طرف حراس الأمن الخاص ، بعد ذلك تم استدعاء الشرطة.

الا أن المواطنين ثاروا وأعلنوا تضامنهم مع الشاب المحتجز وابدوا استعدادهم للادلاء بشهادتهم في الواقعة بأن الشاب لم يسب الطبيبة ، لتكون النقطة التي أفاضت الكأس ونفذ على اثرها صبر المواطنين ، حيث صرخوا باعلى صوتهم محتجين على اهمالهم الى درجة ان احدى المحتجات تنتظر العلاج لمدة سنة ، وعجوز صرخت :” واسدنا راه حنا ضعنا” ، فيما كانت مشادات بين سيكيريتي والسيدة التي كانت تلتقط الفيديو والتي صرخت من حقي نصور وساندها المواطنين.

هي وضعية جد متردية بات المستشفى الجهوي يعيشها منذ مدة ، اهمال غير مسبوق للمواطنين ،نتيجة النقص الحاد للعنصر البشري الطبي وضعف التجهيزات ، وكذلك عطالة السكانير الدائمة ، كلها عوامل شنجت بين المواطنين وبين العاملين داخل المستشفى ،تتطلب وقفة تأمل حقيقية لانقاذ ما يمكن انقاذه وعودة الوضع الى ماهو عليه ، لان الأمر يتعلق بصحة المواطن وليس شيء اخر ممكن السكوت عنه .

وتساءل فيسبوكيين أين وزارة الصحة وولاية الجهة مما يقع داخل هذا المرفق العمومي الحساس؟

Share Button
2017-02-07
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة