بالفيديو… واش سيبة… زوجة ترقد بمستشفى بني ملال تحكي تفاصيل محاولة قتلها على يد زوجها وتطالب باعتقاله

آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 2:55 مساءً
بالفيديو… واش سيبة… زوجة ترقد بمستشفى بني ملال تحكي تفاصيل محاولة قتلها على يد زوجها وتطالب باعتقاله
تاكسي نيوز / عن جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق        الإنسان بني ملال
إهتزت قرية الزوائر ببني ملال يوم السبت 11 يناير 2017 ليلا على محاولة قتل زوج لزوجته. حيث باغتها وهي تصلي بضربها بوتد عدة مرات على مستوى  الرأس وعدة أطراف من جسدها حيث غرقت في بركة من الدم وفقدت الوعي، وقد تدخل أحد الأبناء لإنقاذ أمه حيث تركها الجاني وهو يعتقد أنها فارقت الحياة.وقد تم نقل الضحية إلى مستشفى الجهوي ببني ملال و خضعت للعناية المركزة لمدة ستة أيام وهي ما بين الموت والحياة.كما  أنها حصلت على شهادة طبية مؤقتة مدة العجز 90 يوم وفقدت البصر بعينها اليمنى وكسر وجهها وإيصبعين من اليدين ،كما أن الجنين الذي في بطنها قد يجهض في أي لحظة أو يولد مشوه كما صرح بذلك طبيب الولادة.ورغم ذلك فإن الجاني مازال حر طليق لحد كتابة هذه السطور رغم أنه يبيت في منزله كل ليلة.فإن درك اعيوينات ببني ملال لم يلقوا القبض عليه، رغم أنهم حظروا عدة مرات ولكنهم لم يفتشوا المنزل الخاص بالزوج ، بل يقتصروا على المرور بجانبه ثم يغادرون المكان حسب تصريحات الأسرة.كما أن هذا الأخير يشكل خطر على أبنائه الأربعة بسبب إقدامه على هذه الجريمة البشعة في حق زوجته بدون سبب معروف.
 الزوجة لا زالت ترقد في المستشفى وتطالب بالعدل في هذه القضية وإلقاء القبض عليه حتى تعرف سبب الإعتدا ء عليها.فليلة الحادثة قامت بإعداد العشاء وحظر أهل الزوج والأبناء الأربعة وقدو ليلة ممتعة ولكن ما فعله زوج هو تنفيذ لعدة تهديدات ضد زوجته في وقت سابق عبر الهاتف.هذه المأساة خلاصة ل 15 سنة من الزواج نتج عنها أربعة أطفال وأم حامل بخامس.
 تدين  جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال إستعمال العنف وبالأخص بين الأزواج.تدعو الدرك والنيابة للتحرك وإلقاء القبض عن الجاني والتحقيق معه.تدعوا القضاء لتحقيق العدل والإنصاف وحماية الأطفال الأربعة من أي خطر.
عن  جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال
Share Button
2017-02-07 2017-02-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة