حزب المؤتمر الوطني الاتحادي بقصبة تادلة يختار رشيد مشيش لخوض تشريعيات 2021

22 أبريل 2021
حزب المؤتمر الوطني الاتحادي بقصبة تادلة يختار رشيد مشيش لخوض تشريعيات 2021

افاد مكتب فرع حزب المؤتمر الوطني الاتحادي بقصبة تادلة ، ان مكتب الفرع اجتمع يوم الثلاثاء 20 أبريل 2021 بمنزل جلال امحمد عضو المكتب للحسم في الإسم المقترح من طرف الفرع لخوض تشريعيات 2021 في أفق عرضه على الهياة المحلية لفيدرالية اليسار والأجهزة الإقليمية للحزب .

وفي جو أخوي ورفاقي سادته روح المسؤولية وبعيدا عن التهافت على الترشيح حيث لم يقدم أي من المناضلين ترشيحه استشعارا لثقل المسؤولية . واستحضارا لمعايير النزاهة والكفاءة والمصداقية والشرعية النضالية ، وتكريسا لثقافة الإعتراف بمجهودات الهامات النضالية وأحقية الراسخين في النضال بالتكليف وليس الترشح كما جرت الأمور في الماضي السياسي الجميل ،أجمع الحاضرون على اقتراح محمد العشاب الذي اعتذر لظروف خاصة بعد أن شكر الجميع على الثقة ، بعد ذلك ارتأى الحاضرون تكليف رشيد مشيش الذي لم يجد بدا من الرضوخ لرغبة كل الأعضاء الذين رأوا فيه الرجل المناسب لهذه الجبهة النضالية في سيناريو مشابه لما وقع لوالده السي احمد مشيش رحمه الله.
للأمانة والتاريخ ، يقول مكتب الفرع، عاش كل من حضر الإجتماع عرسا نضاليا ،حيث عبر كل الحاضرين عن فخرهم بالإنتماء لحزب يعتبر الإمتداد الموضوعي للحركة الإتحادية الأصيلة فكرا ومنهجا.
وتمنى المكتب ان ينال  رشيد مشيش ثقة الأجهزة المحلية والإقليمية للفيدرالية والحزب ليكون وكيل لائحة فيدرالية اليسار لخوض غمار الإنتخابات التشريعية 2021.وفق مكتب الفرع .

الاخبار العاجلة