بالفيديو … مشرد ومدمن كحول يعرقل حركة السير ببني ملال ويعربد على المواطنين والكرامة تنوه بدور شرطيين وتطالب المستشفى بعلاجه

آخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 5:23 صباحًا
بالفيديو … مشرد ومدمن كحول يعرقل حركة السير ببني ملال ويعربد على المواطنين والكرامة تنوه بدور شرطيين وتطالب المستشفى بعلاجه
 تاكسي نيوز / جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان 
تم نقل متشرد مدمن إلى المستشفى الجهوي بعد أن نام هذه الليلة وسط شارع محمد الخامس ببني ملال وعرض حياته وحياة الاخرين للخطر.
ورغم تدخل أحد رجال الشرطة لمحاولة إيقاضه من نومه فقد بائت بالفشل،  وقد ظل الشرطيان بجانبه حوالي 45 دقيقة وهو الوقت الذي إتصل به الشرطي وأحد أعظاء الجمعية مع ناشط فبرايري بالوقاية المدنية لنقله للمستشفى.والتي  رغم تأخرها فقد تم نقله ونتمنى أن يبقى بالمستشفى وبالأخص أنه مدمن على الكحول الرديئة ومعروف بتشرده وتسكعه بشوارع وأزقة بني ملال.كما أنه كان لا يقوى على الوقوف بمفرده وسب عدة فتيات بدون سبب وبألفاظ نابية ومخلة بالحياء.فهذه الحالة يجب الإحتفاظ به بالمستشفى للعلاج من الإدمان أو متابعته لأنه قام بجريمة في حق عدة  فتيات بدون سبب ، وكذا عرقلة السير بشارع رئيسي وإدمانه على الكحول الرديئة ،كما عرض حياته للخطر والأخرين وعرقل السير.
كما لاحظنا أن تدخل الشرطيين كان بشكل مهني وإنساني حيث لم يبارحا المكان إلا بعد أن تم نقله للمستشفى ولم يصدر عنهما أي سلوك ضد هذا الشخص.
تحي جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال هذين الشرطيين وتتمنى أن يتم وضع حد لكل أشكال الإدمان بشوارع مدينتنا.تحمل المسؤولية لإدارة المستشفى عن ترك هذا الشخص يغادر المستشفى بدون علاجه من الإدمان، تطالب وزارة الداخلية والصحة للعمل سويا للقضاء على هذة الظاهرة والتي تعرض حياة المواطنين للخطر.
عن جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال
Share Button
2017-02-01 2017-02-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة