فعاليات حقوقية وجمعوية ببني ملال يستقبلون بمنتجع عين أسردون ابن منطقة القصيبة اللاعب الدولي يونس وزرور لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد

آخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2021 - 7:52 مساءً
فعاليات حقوقية وجمعوية ببني ملال يستقبلون بمنتجع عين أسردون ابن منطقة القصيبة اللاعب الدولي يونس وزرور  لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد

ف.المصطفى / تاكسي نيوز

في جو مفعم بالافتخار والاعتزاز بالانتماء لرياضة كرة اليد المغربية،وبمنتجع عين أسردون، استقبل أعضاء جمعيتي ماتقيش جهتي الجهوية وجمعية بوعشوش للكرامة وحقوق الانسان بني ملال صبيحة يوم الجمعة 29 يناير الجاري ابن منطقة القصيبة اللاعب الدولي يونس وزرور لاعب في صفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد.

ويأتي تنظيم هذا التكريم على هامش فعاليات بطولة العالم لكرة اليد التي شارك فيها هذا اللاعب، والمقامة بمصر برسم سنة2021، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 و31 من شهر يناير الجاري.

ولتأريخ هذا الاستقبال الذي اعتبرته الفعاليات الجمعوية الحاضرة مشفع محطة أساسية للإعتراف والامتنان لما قدمه يونس وزرور ،ابن منطقة القصيبة لكرة اليد المغربية وللرياضة الوطنية من مجهودات جبارة دفاعا على القميص الوطني المغربي.

Share Button
2021-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة