الله يعطيهم الصحة… المستشفى الإقليمي بأزيلال يواصل مجهوداته و يُنَظِّم حملة جراحية لتورم الغدة الدرقية “الݣواتر” =صور=

23 يناير 2021
الله يعطيهم الصحة… المستشفى الإقليمي بأزيلال يواصل مجهوداته و يُنَظِّم حملة جراحية لتورم الغدة الدرقية “الݣواتر” =صور=

تاكسي نيوز

 

افادت مندوبية الصحة بازيلال ، انه وفي إطار استمرارية الحملات الطبية والجراحية -المستهدفة- التي تنظمها مندوبية وزارة الصحة بأزيلال بتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة ببني ملال خنيفرة واستجابة لحاجيات الساكنة بالإقليم،و في احترام تام للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد والطوارئ الصحية، وفي إطار تقليص مواعيد الانتظار وتوفير الرعاية الصحية اللازمة وتقريب الخدمات للمواطنين خاصة بالمناطق المتضررة من موجات البرد، نظم المستشفى الإقليمي بأزيلال في مرحلته الثالثة، من *21 إلى 23* من الشهر الجاري حملة في جراحة الغدة الدرقية ( *الݣواتر*) بالمستشفى الإقليمي بأزيلال.

واشرف على هذه الحملة أطباء اختصاصيين في الأذن، الأنف والحنجرة، أطباء التخدير والانعاش وأطر تمريضية وإدارية بذات المستشفى، كما شارك في نجاحها أطباء اختصاصيين مقيمين بمصلحة الأذن، الأنف والحنجرة بالمستشفى الجامعي بمراكش.

واستهدفت هذه الحملة في مرحلتها الثالثة 10 من المستفيدين بإقليم أزيلال والمتواجدين ضمن لائحة انتظار المستشفى، والتي تكللت كلها بنجاح.

وستستمر هذه الحملات المستهدفة إلى غاية أواخر شهر أبريل 2021 وستهم مختلف المجالات الصحية بمختلف المؤسسات الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة، كما لقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا لدى المرضى وأقربائهم، ومن الفاعلين على المستوى الإقليمي والجهوي.

الاخبار العاجلة