الامن يُطيح بأخطر “مُزور” للوثائق ويعثرون بحوزته على كم هائل من الوثائق المزورة والطوابع وأجهزة للنسخ =التفاصيل=

19 يناير 2021
الامن يُطيح بأخطر “مُزور” للوثائق ويعثرون بحوزته على كم هائل من الوثائق المزورة والطوابع وأجهزة للنسخ =التفاصيل=
تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة، يوم أمس الاثنين 18 يناير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه بمدينة خريبكة وهو متلبس بحيازة وثائق هوية مغربية وأجنبية في إسم الغير يشتبه في أنها مزورة، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل منزلين يستغلهما المعني بالأمر بنفس المدينة عن حجز معدات معلوماتية عبارة على وحدتين مركزيتين وستة أجهزة للنسخ والطبع وثلاثة دعامات رقمية لتخزين المعطيات، يشتبه في استعمالها في عمليات التزوير.
كما أسفرت عملية التفتيش أيضا عن حجز ثمانية أختام مزورة ومعدات وأدوات تستعمل في تصنيعها، علاوة على 11 وثيقة إدارية وطنية وأجنبية في اسم الغير ورخص سياقة مزورة، ومطبوعات فارغة تخص وثائق تعريفية وشهادات لملكية السيارات، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.
الاخبار العاجلة