بالصور الحصرية… العثور على جثة مساعد تقني يعمل ببني ملال تشعل احتجاج السكان ببني عياط والدرك الملكي يستنفر أجهزته لفك لغز الوفاة -التفاصيل-

آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 2:32 صباحًا
بالصور الحصرية… العثور على جثة مساعد تقني يعمل ببني ملال تشعل احتجاج السكان ببني عياط  والدرك الملكي يستنفر أجهزته لفك لغز الوفاة -التفاصيل-

م أوحمي

اكدت مصادرنا ان جثة المرحوم زهير ادريس الذي يعمل باحدى المدارس الابتدائية كمساعد تقني بالعامرية ببني ملال أب لخمسة ابناء نقلت الى مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال للتشريح الطبي ، بعدما انجز درك اولاد عياد محضرا في النازلة اذ تلقى هذا الاخير اخبارية تفيد ان احد الاشخاص عثر عليه بالقناة المائية ج م و جثته تطفو على السطح .

بعدها انتقل المحققين الى عين المكان و عاينوا الضحية و بعد ان تم انتشاله من الماء ، نقل الى سرية الدرك باولاد عياد،  و هناك استمعوا الى اهله ، بعد التعرف على هويته.

الضحية كان محاصرا من طرف اعشاب نباتية بالقناة المائية بدوار تخسايت التابع للجماعة القروية اولاد ناصر باقليم الفقيه بن صالح . و حسب مصادرنا فالمعاينة الاولية تؤكد ان الضحية لا خدش و لا ضرب بجسمه وخال من اي اعتداء الا ان العائلة تشك في وفاته ، خصوصا و ان محفظته عثر عليها بالقرب من قنطرة زرايب بسيدي علي بن ابراهيم.

في الأول الساكنة احتجت على تأخر مباشرة التحقيق و نصبت خيمة على جنبات الوادي بدوار زرايب، حيث انفردت الجريدة بالحضور الى عين المكان و التقت بالغاضبين ، بعدها حضر رجال الدرك الملكي لبني عياط و فتح باب الحوار ليلتحق بهم قائد الملحقة الادارية لبني عياط و بعدها رجال الدرك الملكي لاولاد عياد الذين باشروا التحقيقات ، علما انهم في البداية رفضوا ذلك بحجة ان المكان خارج عن نفوذهم الترابي و يهم بني عياط . نصب الخيمة زاد من حرارة المطالب و لم يتم هدمها حتى تم الاتفاق على إحداث دوريات لمحاربة الكريساج بجانب المؤسسات التعليمية و بالدوار حيث استعرض السكان مجموعة من الاعتداءات على المارة.

Share Button
2017-01-24 2017-01-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة