عاجل… ولاية الجهة تخرج ببيان حقيقة ترد فيه على مطالب ساكنة جبال اغرضان التي نشرتها تاكسي نيوز بالفيديو

آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 12:40 صباحًا
عاجل… ولاية الجهة تخرج ببيان حقيقة ترد فيه على مطالب ساكنة جبال اغرضان التي نشرتها تاكسي نيوز بالفيديو

تاكسي نيوز 

بعد نشر تاكسي نيوز لفيديوهات -انظر أسفل-  يتحدث من خلالها سكان اغرضان بجبال فم العنصر عن معاناتهم اليومية لاسيما مع موجة البرد القارس والثلوج التي تضرب المنطقة  ، توصلت تاكسي نيوز ببيان حقيقة لولاية جهة بني ملال خنيفرة ترد فيه على الساكنة وتوضح فيه أنها تتابع عن كتب وضعية جميع الدواوير ، وفي ما يلي نص البيان :

بيـــان حقيقـــة

تداولت البوابة  الالكترونية تاكسي نيوز  مؤخرا خبرا مفاده أن ساكنة اغرضان بجماعة فم العنصر  ببني ملال تستغيث وإنها محاصرة بالثلوج  ، ولتنوير الرأي العام تجدر الإشارة إلى توضيح ما  يلي :

·      إن التساقطات الثلجية الأخيرة بالمنطقة المعنية لم  تشكل أي عائق لتنقل الساكنة لقضاء مآربها ولم تعرف أي حصار يستدعي التدخل.

·      إن طريق مودج اسكسي التي تربطهم بمدينة بني ملال والأسواق المجاورة هي مفتوحة .

·       لم يتم تسجيل أية حالة خطيرة تستدعي تدخل الجهات المعنية

·      يتوفر الدوار على مدرسة غير نظامية والتلاميذ يتابعون فيها دراستهم بشكل عادي ولم ينقطعوا عن الدراسة في الآونة الأخيرة.

·      إن السلطات المعنية تتابع عن كثب وضعية جميع الدواوير في المناطق الجبلية التي تعرف موجة البرد القارس وتتدخل في الوقت المناسب كلما استدعى الأمر ذلك .

ولاية جهة بني ملال خنيفرة


Share Button
2017-01-24 2017-01-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة