رجاء بني ملال يُكذِّب التكهُّنات و يُقصي ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين نظيفين (تفاصيل+كواليس)

3 يناير 2021
رجاء بني ملال يُكذِّب التكهُّنات و يُقصي ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين نظيفين (تفاصيل+كواليس)

 أ-عبد العاطـــي // صورة سعيد عيلول

 كذب فريق رجاء بني ملال تكهنات العديد من متتبعي الكرة الوطنية الذين رشحوا فوز فريق نهضة الزمامرة   و لو على الورق في المباراة التي جمعت الفريقين برسم دور سدس عشر كأس العرش بالملعب الشرفي ببني ملال.

فريق عين أسردون قدم مباراة جيدة وقام لاعبوه بأداء ناجح و ناجع على مستوى جميع الخطوط، فتمكن من تسجيل هدفين بواسطة المهاجم الملالي محمد حمزة حجار حين تلقى كرة بينية من طرف المهدي دغوغي ووضع الكرة في شباك الحارس ياسين الحواصلي في د40 . و الثاني بتوغل فردي لقلب الهجوم عبد الغفور مهري الذي راوغ الحارس الحواصلي و أركن الكرة بسهولة في الشباك الفارغ في د79 .

هذا ما أكده المدرب الملالي محمد مديحي في تصريحه في نهاية المباراة حيث قال بأن لاعبيه طبقوا خطته التكتيكية بجدية سواء بتجاوز وسط الميدان الذي سيطر عليه الضيوف أو بالتوغل من الأطراف خلف  ظهر المدافعين الزمامريين مع الحيطة و الحذر على مستوى المنظومة الدفاعية الملالية. من جانبه اعترف  محمد العلوي الإسماعيلي مدرب الزمامرة بتفوق الملاليين مؤكدا بأن فريقه لم يؤد بالطريقة التي اعتمدها خلال فوزه على فريق مولودية وجدة في منافسات البطولة، و أضاف بأن النتيجة تحصيل حاصل معتبرا الهزيمة درسا لتصحيح عدة أشياء في الفريق.

و ساعد الفريق الملالي في تفوقه على ضيفه نهضة الزمامرة استقباله بملعبه الذي أصبح بعد الإصلاح في حلة جيدة، و هي ثاني مباراة يخوضها فريق عين أسردون على أرضيته بعد فوزه على فريق شباب خنيفرة بهدف نظيف  برسم الدورة الرابعة من البطولة الإحترافية الثانية في افتتاح الملعب بشكل رسمي.و بهذه النتيجة يتوقع المتتبعون أن يستمر الفريق الملالي في تحقيق انتصارات قادمة على أرضية ملعبه الجديد اعتبارا لتحسن أدائه بشكل ملحوظ.

و يذكر أن فريق نهضة الزمامرة غاب عنه في هذه المباراة كل من النقاش و لمباركي و ادريس بناني، في حين أقحم المدرب مديحي شابين واعدين  و هما اسماعيل مومن و أيوب الكواي. و عرف اللقاء  الذي أداره باقتدار الحكم عادل زوراق طرد اللاعب  عمر تاحلوشت من الضيوف و إصابة الحارس الملالي المهدي الجورباوي و تعويضه بالحارس الثاني زياد العسفة.

  و بعد إزاحته لفريق نهضة الزمامرة سيواجه فريق رجاء بني ملال في دور الثمن فريق وداد قلعة السراغنة الذي تفوق على ضيفه أولمبيك اليوسفية برسم نفس الدور.

كواليـــس:

 – حضر الفريق التقني لتثبيت الفار يوم الجمعة إلى الملعب الشرفي ببني ملال و قام بتجريب التقنية خلال مباراة لفريق أمل بني ملال.

– تم تثبيت 5000 مقعد على مدرجات الملعب الشرفي في انتظار تثبيت 3000 مقعد مستقبلا.

  استقبل والي جهة بني ملال خنيفرة أعضاء المكتب المسير الجديد للفريق الملالي و وعدهم بالدعم و المساندة و طالبهم بالإجتهاد لتحقيق الصعود إلى القسم الأول، كما وافق على طلب المكتب باستغلال حجرات الملعب لإحداث مقر دائم للفريق.

الاخبار العاجلة