المنتخب المغربي الوطني يواجه الكوت ديفوار في مقابلة الحسم وهذه ابرز السيناريوهات المحتملة لتأهل الأسود

آخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 8:01 مساءً
المنتخب المغربي الوطني يواجه الكوت ديفوار في مقابلة الحسم وهذه ابرز السيناريوهات المحتملة لتأهل الأسود

تاكسي نيوز / كريم بن سيدي

بعد تحقيق المنتخب المغربي لنتيجة الفوز على نظيره التوغولي ، تمكن الأسود من إنعاش آمالهم في بلوغ دور ربع النهاية الذي غاب عنه الحضور المغربي مند دورة تونس 2004، لكن المهمة لن تكون باليسيرة عندما يقابل منتخب كوت ديفوار ،الذي يتوفر على نقطتين في رصيده، بعد تعادله بهدفين لمثلهما أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وسيلعب المنتخب المغربي لقاءه الاخير الحاسم برسم الدور الأول يوم 24 يناير ضد الإيفواريين ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش بملعب أوييم، فيما يلتقي المتصدر منتخب الكونغو بأربع نقاط مع صاحب المؤخرة منتخب التوغو (نقطة واحدة) في التوقيت نفسه بملعب بورت جونتي. ويتأتى تأهل المنتخب المغربي مباشرة إلى الدور الثاني في حال تحقيقه نتيجة الفوز أمام “فيلة” الكوت ديفوار، دون انتظار نتيجة مباراة الكونغو الديموقراطية والطوغو، كما يتأهل في حال التعادل مع الكوت ديفوار ، وتعادل منتخبي الطوغو والكونغو أو فوز منتخب الكونغو . وقد يغادر المنتخب المغربي الكان الإيفريقي في حال انهزامه أمام الكوت ديفوار مهما كانت نتيجة مباراة الطوغو والكونغو الديموقراطية.

Share Button
2017-01-21 2017-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة